logo

مراسم حفل تبادل القادة في مركز شرطة ‘شاليم‘ لشرطة لواء القدس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-11-2022 06:49:27 اخر تحديث: 21-11-2022 17:33:06

أفاد المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي: " عقدت شرطة لواء القدس اليوم الأحد 20.11.22، مراسم تبادل قادة مركز شرطة شاليم التابعة لمديرية كيدم في لواء القدس.

أقيم الحفل بحضور قائد لواء القدس, اللواء دورون تورجمان، وبمشاركة قائد مديرية كيدم العميد سامي مارتسيانو ، وقائد مركز شرطة شاليم الجديد - المقدم دفير تميم والقائد المنتهية ولايته المقدم رونين حازوت وقيادة لواء القدس وافراد شرطة مديرية كيدم ومركز شرطة شاليم وضيوف اخرون" .
واضاف البيان :" خلال المراسم نقل قائد مركز شرطة شاليم المنتهية ولايته والمعين لقيادة مركز شرطة روش هاعين المقدم رونين حازوت قيادة مركز شرطة شاليم الى قائد المركز الجديد المقدم دفير تميم.
يخضع لنفوذ مركز شرطة شاليم في مديرية كيدم العديد من أحياء شرقي أورشليم القدس ومنها: العيسوية ، والشيخ جراح ، وسلوان ، والطور ، ورأس العامود ، وجبل الزيتون ، وجبل المشارف، والتلة الفرنسية وغيرها. في منطقة نفوذ مركز الشرطة، يعمل افراد الشرطة ومحاربي حرس الحدود للحفاظ على الأمن والنظام وإنفاذ القانون على مدار الساعة. ويتعامل افراد مركز شرطة شاليم مع خصائص فريدة في أنشطتهم في المنطقة، ولا سيما الحفاظ على الأمن والنظام العام ومنع حوادث الاحتكاك والعنف والتعامل مع الجريمة بكافة أنواعها وغيرها. يقدم أفراد مركز شرطة شاليم مجموعة متنوعة من الخدمات الشرطية للسكان, حيث غالبيتهم من المجتمع العربي في شرقي المدينة، بالإضافة إلى يعمل تحت قيادة مركز شرطة شاليم مركزين لتقديم الخدمات المندمجة في مركز شرطة العيسوية ومركز شرطة سلوان، والتي تركز على التعامل مع محور المجتمع والقضايا التي تزعج الجمهور المعياري.

 - قال قائد لواء اورشليم القدس اللواء دورون ترجمان: "مركز شرطة شاليم هو مركز ذات خصائص فريدة. يحوي نفوذ مركز الشرطة ميدان مليئ ببؤر الاحتكاك ، والتي هي في صميم الاهتمام وتخضع للإهتمام على الصعيدين الوطني والدولي. يتطلب من كل شرطي أن يضمن على سريان روتين الحياة بشكل طبيعي, لكن ذلك معقدا عند مواجهة أحداث أعمال الشغب، والتي تتطلب تطبيقًا دقيقًا للتوازنات الدقيقة. الامور تستوجب أن يكون مركز شرطة شاليم حازم بما في مواجهة تهديدات العمليات الإرهابية وأن يتعامل مع هذه التهديدات بطريقة هادفة وببراعة كبيرة. لقد عرضنا لكم مؤخرًا فقط تحييد إرهابي في قطاع مركز شرطة شاليم من خلال نشاط شرطي الذي أظهر احترافًا رائعًا، وسعيًا إلى التقدم نحو الهدف والشجاعة. إن نهج افراد الشرطة في قطاع مركز الشرطة يمس أعصاب المجتمع ويؤثر بشكل مباشر على شعور المواطن بالأمن. إلى جانب الخصائص الفريدة لمنطقة نفوذ مركز الشرطة، يكافح مركز الشرطة جوانب الجريمة ويقدم الخدمات للمواطنين. يعزز مركز الشرطة نشاطًا مهمًا في المجتمع أيضًا. افراد المركز، بصفتي شخصًا تولى قيادة المديرية في الماضي ، أعرف عملكم عن كثب وأعتز بتفانيكم وإحساس كل واحد منكم بالمهمة" .



تصوير الشرطة