logo

محمد جمال جبارين والمدرب اسماعيل عامر يتحدثان عن مونديال قطر 2022

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-11-2022 19:29:53 اخر تحديث: 20-11-2022 20:29:38

اتجهت انظار الملايين في العالم اليوم الاحد الى قطر، مع انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 . ولاول مرة في تاريخه ، يقام المونديال على ارض عربية ومسلمة

وذلك بعد هيمنة الدول الأوروبية على استضافة العدد الأكبر من نسخ البطولة قبل أن تنجح قطر في استضافة البطولة للمرة الأولى في المنطقة، لكن ذلك لم يحل دون استمرار الحملات الأوروبية المشككة والمهاجمة لمونديال قطر.
وواجه القطريون انتقادات شتى في رحلة الأعوام التي سبقت الاعداد والتحضير للمونديال ، تراوحت بين مزاعم شراء الأصوات، والمجتمع المحافظ والمناخ الحار، بالإضافة الى انتقادات لاذعة حول سجلها في مجال الحريات وحقوق الإنسان.
في المقابل، ندد مسؤولو الدولة الخليجية بما وصفوه " حملة غير مسبوقة" من "الافتراءات" و"ازدواجية المعايير". 
وقد افتتحت فعاليات كاس العالم اليوم ، بتلاوة ايات من القران الكريم ، ومن ثم عروضات مبهرة تبعها انطلاق مباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور.
جدير بالذكر انه انطلقت لاول مرة ، رحلة جوية مباشرة من مطار بن غوريون الى قطر ، وذلك على الرغم من عدم وجود علاقات رسمية مع إسرائيل ، حملت على متنها مشجعين من شتى ارجاء البلاد. 
حول هذا الموضوع ، استضافت قناة هلا محمد جمال جبارين لاعب هبوعيل عرعرة والمدرب اسماعيل عامر ، ومع الصحفي بسام جابر مدير مجموعة بانوراما .


تصوير بانيت