logo

إفتتاح برلمان الشبيبة في مدينة طمرة بحضور طلابي مميز

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-11-2022 18:37:41 اخر تحديث: 15-11-2022 18:43:44

نظم قسم الشبيبة في مدينة طمرة مؤتمر الشبيبة الذي ستنبثق منه النواه للمجلس الشبيبة البلدي ،

 حيث يهدف برلمان -المؤتمر إلى اتخاذ قرارات ومناقشة جميع الفعاليات والنشاطات المتعلقة في العمل الطلابي ، وعمل أبناء الشبيبة وفعاليات الشبيبة المختلفة في مدينة طمرة ، فيشكل هذا البرلمان كل من المجالس الطلابية المدرسية وممثلو حركات الشبيبة ومنظمات الشبيبة في طمرة  ،الكشاف والمركز الجماهيري فعُقد اليوم مؤتمر الشبيبة بجلسته الأولى حيث تم افتتاح المؤتمر بمهرجان احتفالي.

افتتح البرنامج نائب رئيس بلدية طمرة المحامي نضال عثمان  حيث أكد على أهمية ودور ابناء الشبيبة في طمرة وعملها من أجل رفع مكانة التربية اللامنهجية في مدينة طمرة وقام بإلقاء محاضرة بموضوع التغيير المجتمعي ودور أبناء الشبيبة.

كما وكانت كلمة  لمديرة قسم الشبيبة حنان أبو رومي في حث المجالس الطلابية المدرسية على المشاركة بالجلسات التي ستعقد ومشاركتهم بالجلسات اللوائية وأهمية التمثيل الطمراوي في لواء الشمال .

اضافة لذلك فقد كانت كلمة توجيه من قبل خريج مجلس أبناء الشبيبة والطلاب البلدي محمد بسام ذياب الذي أشغل سابقا نائب رئيس مجلس الطلاب وأبناء الشبيبة في طمرة واليوم يشغل منصب موجه بلدي للمجالس الطلابية ومركز القيادة الشابة  حول أهمية العمل الطلاب واهداف مجلس الطلاب البلدي .

تصوير بانيت