logo

قسم الرياضة عين ماهل يحصل على لقب وسام الريادة والاستحقاق لعام 2022

14-11-2022 08:49:12 اخر تحديث: 14-11-2022 12:19:04

استضافت مساء امس الاحد قاعة الرضوان في كفر قرع الحفل السنوي لتكريم الشخصيات الريادية والرياضية


صوره قسم الرياضه عين ماهل

في الوسط العربي لعام 2022 تحت رعايه واشراف مؤسسه المراكز الجماهيريه العربيه " مستوى " للدكتور الاعلامي ياسر مواسي رئيس مجلس الاداره بحضور شخصيات وقيادات جماهيريه اجتماعيه ورياضيه من الوسط العربي ورؤساء سلطات محليه ومثقفين واطباء ورجال اعمال عرب وحضور جماهيري رائع وقد تولى عرافه الحفل المحاميه نورس بطاح . هذا وقد تم دعوه قسم الرياضه في مجلس عين ماهل المحلي ومديره عماد حبيب الله لتكريمه بمشاركه ومرافقه طاقم المدربين وطلاب الدورات الرياضيه في عين ماهل . هذا وتخلل الحفل عده فقرات فنيه وطربيه رائعه وتوزيع الجوائز القيمه بالاضافه لفقره المبدع ايال اورن .
في نهايه الاحتفال وعلى انغام الموسيقى تم تكريم مدير قسم الرياضه عماد حبيب الله حيث اثنى الدكتور ياسر مواسي على نشاط وفعاليات قسم الرياضه المتميزه في عين ماهل بفروع الكياكم والتجذيف والهوكي والدراجات الهوائيه ومدرسه كره القدم للاولاد والبنات ومدرسه كره السله وكره الطائره وتنس الطاوله والملاكمه والرياضه النسائيه وفئه ذوي الاحتياجات الخاصه وقصه نجاح فريق الصم بكره القدم المصغره والاطر الرياضيه المتنوعه في جميع مدارس القريه وتجنيد الميزانيات للمنشئات الرياضيه العصريه خاصه ملعب كره القدم الجديد والقاعه الرياضيه العصريه في عين ماهل .

بدوره شكر عماد حبيب الله جميع القائمين على هذا الحفل الرائع واعرب عن غبطته وسعادته من هذا التكريم والتتويج المستحق لقسم الرياضه عين ماهل خاصه وان قسم الرياضه يواصل في السنوات الاخيره جهوده الطيبه باقامه وانشاء عده فرق وفروع رياضيه متنوعه حيث نشهد قفزه نوعيه في جميع الاطر الرياضيه في عين ماهل . واضاف عماد حبيب الله قائلا : هذا النجاح له شركاء ودعم كامل خاصه رئيس المجلس المحلي احمد حبيب الله وطاقم الموظفين في المجلس المحلي وايضا جميع المدربين العاملين في قسم الرياضه وكافه مدراء المدارس ومعلمي التربيه البدنيه والاهالي الكرام وطبعا طلابنا وطالباتنا بكافه الاجيال . واختتم عماد حبيب الله قائلا : مسيرتنا الرياضيه مستمره ان شاء الله وسنواصل خدمه ابناءنا وبناتنا وشبابنا ومسيره النجاح والتألق والعطاء متواصله لدفع ورفع مستوى الرياضه في بلدنا والرقي بها لاعلى المستويات مستقبلا ان شاء الله .