logo

المغار : حفل تكريم المربي الفاضل والاستاذ القدير سلمان دغش

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-11-2022 10:02:23 اخر تحديث: 07-11-2022 10:15:45

في اجواء مفعمة بالمحبّة، التّقدير والامتنان تمّ مساء أمس تكريم الاستاذ الفاضل سلمان دغش بمناسبة خروجه للتّقاعد


صور من  المدرسه الإعدادية أ المغار 



بعد عمل دؤوب وعطاء منقطع النّظير دام اكثر من اربعة عقود، وذلك بحضور السيّد نزار سرحان مدير قسم التربية والتعليم، السّيد شادي مصالحة رئيس لجنة أولياء الامور ، المعلّمين والموظّفين المتقاعدين الاكارم، العائلة الماجدة الدّاعمة للمدير المتقاعد ولفيف مميّز من الهيئة التدريسية والموظفين.
تولّت عرافة الحفل المعلّمة سحر صالح التي رحّبت بالحضور الكريم واشادت بعمل وتفاني الاستاذ سلمان صاحب الأيادي البيضاء والعطاء التربويّ والانسانيّ المستمرّ والذي له الفضل الأكبر في رسالة التربية والتّعليم، والجهود التي بذلها منذ توليه الادارة حتّى خروجه للتّقاعد.
بعدها القى السّيد نزار سرحان مدير قسم التّربية والتّعليم كلمة اشاد فيها إلى إخلاص وعطاء مربي الأجيال الاستاذ سلمان دغش.
تلته كلمة عطرة من مدير المدرسة الاستاذ علي سرحان الذي عبّر عن مزيج مشاعره في هذه المناسبة والذي شكر الاستاذ سلمان على دوره الكبير في علو وارتقاء اعداديتنا متمنّيًا له دوام النجاح والتألق.
ومن ثمّ كنّا مع كلمة مميّزة من الاستاذ عفيف خير التي حملت ذكريات عاشها مع زميله القدير والمتواضع الاستاذ سلمان.
تلاه كلمة مميّزة من لجنة المعلّمين متمثّلة بالمعلّمة منال عبد الحق التي اشادت الى انسانيّة ومحبّة الاستاذ سلمان ودعمه وتفهّمه للطّلاب والمعلّمين.
بعدها قدّم الاستاذ جمال أبو زيد كلمة باسم معلمي ومعلمات المدرسة تحدّث فيها عن الأخ والصديق والاب والزميل الاستاذ سلمان دغش مربي الاجيال القدير.
وقدّمت الاخت بشرى سرحان كلمة شكرت فيها الاستاذ سلمان على دعمه وتشجيعه واشادت بمسيرته المليئة بالعطاء وله بصمات كثيرة وفضل على طلاب ومعلمي المدرسة .
وكان لرئيس لجنة الآباء كلمة شكر فيها مربي الاجيال الفاضل الاستاذ الذي أفنى زهرة العمر في العمل التربويّ والذي أعطى دون كلل او ملل.
وفي هذا المقام قام الاستاذ سلمان بالقاء كلمة مؤثرة
عبّر فيها عن مدى فخره بكونه جزء من هذا الطّاقم الرائع، وتحدّث عن عمله كمدير واللحظات التي ستبقى محفورة في ذاكرته وشكر كلّ من ساهم في تقدّم وارتقاء مدرستنا، وشكر مديري المدارس السابقين والحاليين ومديري المؤسسات جميعا وكذلك وجّه شكر لادارات، ورؤساء ومديري الاقسام في بلدية المغار وكذلك شكر المفتشين في وزارة المعارف الذين رافقوا المدرسة وفي النهاية شكر لجنة المعلّمين وتمنّى للاستاذ علي النجاح والتألق في ادارة المدرسة ووجه كلمة لطاقم المدرسة قال فيها: " ابقوا كما عهدتكم اسرة واحدة، صاحبو الارادةِ تتطلعون إلى الأعالي وتسعون الى القمم، تميّزوا دائما بعملكم، عطائكم ومحبّتكم".
ثمّ تمّ عرض شريط يخلّد لحظاتنا المميّزة والجميلة مع الاستاذ سلمان.
في نهاية الاحتفال تمّ تقديم الهدايا للمحتفى به.
نتمنّى لاستاذنا القدير عمرًا مديدًا وحياة سعيدة في احضان اسرتك وتقاعدًا مباركا مع وافر الصّحّة والسّعادة.
تتقدّم ادارة المدرسة بجزيل الشّكر لكلّ من شاركنا في الحفل العائليّ المتواضع والمؤثر لتكريم الاستاذ سلمان دغش.
شكر كبير للجنة المعلمين الرّائعة على حسن التّنظيم والتّخطيط والتّحضير .