logo

تصريح مدّع ضد مشتبه من مخيم شعفاط بخطف قاصر ومحاولة ارتكاب جريمة جنسية بحقها

06-11-2022 11:02:03 اخر تحديث: 07-11-2022 17:20:42

قدمت النيابة العامة، امس الاحد، تصريح مدعٍ ضد مشتبه به من مخيم شعفاط بالقدس تمهيدًا لتقديم لائحة اتهام بحقه، وذلك بعد قيامه بخطف فتاة قاصر تبلغ


 تصوير الشرطة

من العمر 11 عامًا ومحاولته إرتكاب جريمة جنسية بحقها. 
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه:" قبل حوالي أسبوعين، تلقت الشرطة بلاغًا عن شبهة لاختطاف فتاة قاصر (11 عامًا) عندما طلبت توصيلة من مشتبه في أحد أحياء شمال القدس, حيث حاول ارتكاب جريمة جنسية بحقها".

وتابع البيان : "يكشف التحقيق في القضية أن القاصر وشقيقها أوقفوا سيارة في أحد أحياء شمال مدينة القدس وصعدوا إلى سيارة المشتبه به. عندما أوقف المشتبه به السيارة في الوجهة التي أراد الاثنان الوصول إليها ، نزل شقيق القاصر من السيارة عندها، وواصل السائق المشتبه السفر مع الفتاة القاصر عنوة عنها. في مرحلة ما، بينما كان المشتبه به يحاول ارتكاب جريمة جنسية بحق الفتاة القاصر، تمكنت الفتاة من الخروج من السيارة والهرب من مكان الحادث".

 واضاف البيان: "سارع أفراد مركز شرطة شعفاط في القدس الى تحديد مكان المشتبه به (32 عاماً) من سكان مخيم شعفاط وقاموا بإلقاء القبض عليه يوم 25.10.22 واحالوه إلى التحقيق في مركز شرطة شعفاط للواء القدس. هذا وتم تمديد اعتقاله من وقت لآخر في المحكمة. اليوم ومع انتهاء تحقيق الشرطة وبناءً قاعدة أدلة ضده، تم تقديم تصريح مدعٍ من النيابة ضد المشتبه في المحكمة تمهيدًا لتقديم لائحة اتهام ضده. في غضون ذلك، تواصل الشرطةالتحقيق في نفس الوقت، وتفحص شبهات لتورط المشتبه في احداث مشابهة أخرى". الى هنا نص البيان.