logo

انتخاب مجلس الطلاب المدرسي في ثانوية العلوم والتكنولوجيا الناصرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-11-2022 18:20:22 اخر تحديث: 04-11-2022 18:43:32

ضمن العمل التربوي ، ومن منطلق حثّ وتشجيع الطلاب على المساهمة وأخذ دورهم الفعال بالعمل المشترك ما بين المدرسة وبين الطلاب ، شهدت ثانوية العلوم والتكنولوجيا الناصرة



تصوير مركزة التربية الاجتماعيه وادارة المدرسة

وبأجواء من المنافسة والديمقراطية انتخابات مجلس الطلاب للسنة الدراسية 2022-2023.
رافق الطلاب المرشحين في المراحل التحضيرية للانتخابات كل من مركزة التربية الاجتماعية المعلمة عرين حاج ومركزة التداخل الاجتماعي المعلمة بريهان حسن بالتعاون مع ادارة المدرسة.
خلال فترة الانتخابات أبدى المرشحون روحاً رياضية عالية تنافسوا فيها فيما بينهم بروح الأخوة والمحبة على منصب رئاسة المجلس. 
سبق عملية الانتخابات برنامج انتخابات إتسم بروح العمل التعاوني والتكاملي حيث قام المرشحون من خلاله بعرض برنامج عملهم وتنظيم حملاتهم الدعائية .
كما أقيمت مناظرة وجاهية بين المرشحين دارت بشكل ودي ومرح قامت خلالها المعلمة بريهان حسن بطرح أسئلة متنوعة ومختلفة مكنتهم من عرض رؤيتهم وأفكارهم امام جميع الطلاب. 
خلال يوم الانتخابات قام الطلاب بعملية الاقتراع وإدلاء اصواتهم وانتخاب مرشحهم وبنهاية اليوم تم فرز الاصوات من قبل لجنة الانتخابات والحصول على النتائج التالية: فوز الطالب عصام لوابنة من الصف الثاني عشر 11 بالمرتبة الاولى وحصوله على اكثرية الاصوات وعليه فاز بمنصب رئيس مجلس الطلاب تلاه الطالب سفيان مروات من الصف الحادي عشر 2 بالمرتبة الثانية ثم الطالبة سهر حامد من الصف الثاني عشر 3 حلت بالمرتبة الثالثة. 
مدير المدرسة والإدارة تبارك للطالب الفائز وتتمنى له التوفيق في رئاسة المجلس والنجاح في تمثيل الطلاب والمدرسة على اكمل وجه.