logo

‘ كرنفال رياضي ‘ بمشاركة المئات في رهط

من علاء ابو فواز مراسل موقع بانيت زصحيفة بانوراما
30-10-2022 15:15:13 اخر تحديث: 31-10-2022 06:06:31

شهدت مدينة رهط، صباح يوم الجمعة، "كرنفال يوم المشي" في حدث رياضي كبير شارك فيه المئات، بدعوة من قسم الرياضة في المركز الجماهيري رهط ووزارة الثقافة والرياضة.

انطلق الكرنفال الرياضي من القاعة الرياضيَّة الشيخ عزات الأفينش، مرورًا بالشارع الرئيسي ومن ثم الى ساحة المركز الجماهيري رهط، حيث كان في انتظار المشاركين وجبة إفطار صحية، بجانب فعاليات رياضية مختلفة من تنظيم مركز وسام كيدز.
حسن زويد، مدير قسم الرياضة، والذي تقدم المسيرة قدم تحيته وتهانيه لجميع المشاركين على حضورهم الكرنفال الرياضي المتميز، كما هنأ المنظمين وأبناء الشبيبة وكل من عمل وساهم لإنجاح المسيرة، مؤكدا على أهمية مثل هذه الفعاليات والنشاطات الرياضية لما لها من فائدة صحية وإجتماعية، فمن خلالها يتم تدعيم العلاقات الإجتماعية ما بين أفراد المجتمع كما انها تساهم في تدعيم الثقافية لدى الفرد وبالتالي الحفاظ على حياة صحية وسليمة.
وأعرب فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري عن سعادته وفرحته العارمة لنجاح الكرنفال شاكرا كل من عمل وساهم في التنظيم والإشراف، كما هنأ جميع الحضور والمشاركين، وقال: "أتمنى أن تنعم مدينة رهط بالمزيد من الفعاليات الرياضية والجماهيرية والتي لها الاثر الكبير على أبناء المجتمع في مختلف مجالات ونواحي الحياة".



       تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما