logo

بحضور نائب وزير الأمن الداخلي : تخريج أول فوج من دورية الأهالي في النقب

من علاء أبو فواز مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-10-2022 18:07:36 اخر تحديث: 30-10-2022 06:16:14

نظمت السلطة للأمن الشخصي في مدينة رهط ، دورة للأهالي والتي سوف تعمل مع الشبيبة في خطر وذلك بمشاركة ،



تصوير موقع بانيت

الشيخ فايز أبو صهيبان رئيس البلدية وعضو الكنيست ونائب وزير الأمن الداخلي يؤاب سيجلوڤيتش ، وبحضور خريجي الفوج الأول وشخصيات إعتبارية ووجهاء.
هذا وتم تنظيم الحفل في بناية المركز الجماهيري رهط.
الشيخ فايز أبو صهيبان رئيس البلدية: " شكر وحيد الصانع مدير السلطة للأمن الشخصي فرع رهط على جهوده المبذولة في تقديم أفضل الخطط والبرامج التي تُعني بالشبيبة ، إن العمل الذي يقوم به الأخ وحيد وطاقم الموظفين معه ليس مفهوم ضمنًا.
عضو الكنيست ونائب الوزير يؤاب سيجلوڤيتش تحدث قائلاً :" أشكرك يا وحيد على العمل المتواصل ، إن العمل الذي تقوم به مع هذه المجموعة من الأهالي سوف يحسن الوضع إلى الأفضل وأدعو الأهالي بالعمل الجاد والتعاون مع هذه الدورية "دورية الأهالي" وهدفها مساعدة أبناء الشبيبة والأستماع لمشاكلهم والعمل على حلها مع الجهات المختصة ".

وحيد الهزيل خريج دورة دورية الأهالي : إن رهط اليوم أكبر مدينة عربية في البلاد ، تعاني كسائر القرى والمدن العربية وإن سد الفجوات يأخذ وقتًا طويلًا وهذا لا يعني بإننا نقف مكتوفي الأيدي ، لقد أخذنا زمام وإنطلاقنا بهذه الدورة.
إن الأسباب التي تدفع بأبناء الشبيبة تتجه نحو العنف والإجرام ألا وهو نقص في أماكن العمل وقضية المسكن والدار ولا يعقل بأن يعيش أكثر من 50 شخص في بيت 400 م وهذه كارثة ، يجب العمل على فتح أماكن عمل لأبناء الشبيبة من أجل حياة كريمة.