logo

عين ماهل تشارك في يوم المشي العالمي - صور

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-10-2022 14:04:34 اخر تحديث: 28-10-2022 18:43:19

يصادف اليوم الجمعة الموافق 28.10.22 يوم المشي العالمي ، حيث تقام في البلاد عدة مسيرات للمشي وفعاليات رياضية متنوعة تحت رعاية واشراف وزارة الثقافة والرياضة .



صور من قسم الرياضة مجلس عين ماهل المحلي

كعادته يبادر سنويا قسم الرياضة في مجلس عين ماهل المحلي لاقامة مسيرة مشي لطلاب المدارس واهالي القرية، حيث انطلقت مسيرة المشي هذا العام في القرية بهمة ونشاط صباحا من ساحة مدرسة العبهرة الابتدائية نحو منطقة صرطبة، بمشاركة المئات من طلاب المدارس واهالي الطلاب .
وقد جاء موعد المسيرة مع موسم قطف الزيتون في القرية، وتواجد الاهالي في الزيتون وفي احضان الطبيعة الخلابة، مما زاد المسيرة رونقا خاصة وزادت من بهجة الطلاب والمشاركين.
بعد الوصول لمنطقهة صرطبة، تناول المشاركون وجبه الافطار وتم توزيع المياه والبوظة والمرطبات عليهم . بدوره ايضا شرح عماد حبيب الله مدير قسم الرياضة في المجلس المحلي للطلاب عن اهمية ممارسة المشي والمواظبة عليها خلال ايام الاسبوع لكافة الاجيال، كما اكد على اهمية المشي للمحافظة على الجسم والوقاية من الامراض والسمنة الزائدة والمحافظة على اللياقة البدنية المطلوبة للجسم ، وايضا ممارسة رياضة المشي بشكل يومي ، بعد ذلك وقبل الظهر عاد الطلاب والاهالي المشاركين في المسيرة نحو القرية في سلام وامان .
وقد شكر عماد حبيب الله كل من ساهم ودعم مسيرة المشي في القرية من رئيس المجلس المحلي احمد حبيب الله ومدراء مدارس القرية ومعلمي التربية البدنية ومدربي مدرسة كرة القدم للاولاد والبنات ادهم شاني وحمدة ابوليل وكرة السلة ايمان حبيب الله ابوليل ونادي الدراجات الهوائية فادي حبيب الله، وخاصة استاذ التربية البدنية والمدرب محمد سعيد حبيب الله الذي واكب وساعد لانجاح مسيرة المشي منذ البداية .
كما اشار عماد حبيب الله الى ان قسم الرياضة وبالتعاون مع قسم مكانة المرأة في المجلس المحلي يسعى قريبا لاقامة وانشاء ناد للمشي للنساء والبنات لكافة الاجيال، وخلال الايام القادمة سيوزع منشور في جميع مدارس القربة لبدء التسجيل والانضمام .