logo

فيديو | اعتقال شاب من شعفاط بشبهة السطو على مدرسة في بيت حنينا

27-10-2022 11:02:49 اخر تحديث: 27-10-2022 12:43:40

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر شرطية أن " الشرطة ألقت القبض على مشتبه به من سكان شعفاط بشبهة تورطه في عدة إقتحامات لمدرسة في بيت حنينا شمالي القدس ،

ومع نهاية التحقيق قدمت النيابة ضده لائحة اتهام مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية" .
واضاف بيان الشرطة :" في إطار نشاط لأفراد مركز شرطة شعفاط للواء القدس، تم إلقاء القبض على مشتبه قبل عدة أيام بعد بلاغ للشرطة عن عدة إقتحامات في مناسبات مختلفة، لمدرسة في بيت حنينا شمال القدس وسرقة الكثير من الممتلكات والمعدات.
بفضل نشاط تحقيق نوعي ومهني, تم تحديد هوية ومكان المشتبه به (29 عاما ) من سكان شعفاط بعد تورطه في عدة إقتحامات وسرقة كمية كبيرة من المعدات ، بما في ذلك أجهزة حاسوب لوحية وغيرها من المعدات لتشغيل الحواسيب وغيرها, الى جانب التسبب في أضرار للمتلكات في المدرسة" .
واردف بيان الشرطة :" تم إلقاء القبض على المشتبه به واقتيد إلى مركز شرطة شعفاط للاستجواب هذا ومددت المحكمة توقيفه, حتى تم تقديم لائحة اتهام ضده من قبل النيابة العامة في لواء القدس, مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية.
 ستواصل شرطة اسرائيل العمل بحزم ضد مجرمي الممتلكات، ولا سيما إلقاء القبض عليهم واحالتهم الى العدالة، كل ذلك بهدف ضمان أمن وسلامة الجمهور والممتلكات" .


صور من الفيديو -تصوير الشرطة