logo

شاهدوا | يخوت فاخرة للإيجار لمشاهدة كأس العالم وسط البحر في الإمارات

تقرير روتيرز
26-10-2022 15:38:29 اخر تحديث: 26-10-2022 19:35:43

(تقرير رويترز) - يمكن لعشاق كرة القدم في الإمارات الآن الاستمتاع بمشاهدة مباريات كأس العالم أثناء إبحارهم في الخليج العربي على متن يخت فاخر.

بتكلفة 20 ألف دولار في الليلة، يمكن للعملاء استئجار يخت خاص بمساحة 140 قدمًا مكون من ثلاثة طوابق، يضم جاكوزي ويتسع لـ 30 ضيفًا.
كما تقدم الشركة أيضًا خدمة مشتركة لمجموعات من المشجعين الذين يرغبون في مشاهدة كأس العالم معًا في أثناء تجربة اليخت الفاخر.
ومع اقتراب موعد انطلاق نهائيات كأس العالم 2022 في نوفمبر تشرين الثاني ومحدودية أماكن الإقامة المتاحة في قطر، تستعد الفنادق والمطاعم وغيرها من الأماكن الاستضافة في دبي للترحيب بتدفق مئات الآلاف من الزوار، فضلاً عن المشجعين المحليين، من خلال الفعاليات والعروض الخاصة بكأس العالم.

وقالت (جايني ثاكر) مديرة التسويق في شركة "إكسكلوسيف لليخوت": "نتوقع الكثير والكثير من الاستفسارات والكثير والكثير من الحجوزات أيضا... أنا شخصيا أعتقد أنه عندما تتحدث عن لعبة مثل كرة القدم فهي متصلة عاطفيا إلى حد كبير بجميع الأشخاص أيضا، وهم متحمسون حقا لمشاهدة لاعبيهم المفضلين والفرق المفضلة على الشاشة الكبيرة."
وساعدت الخطوط الجوية القطرية المملوكة للدولة في تنظيم خدمة نقل مكوكية من مدن الخليج، تديرها شركات طيران إقليمية داخل وخارج الدوحة في أيام المباريات، من ضمنها ما لا يقل عن 60 رحلة يومية من وإلى دبي.



صورة من الفيديو - تصوير رويترز