logo

عرعرة النقب: انتخاب الطالبة هيا العكة رئيسة لمجلس طلاب مدرسة السلام

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-10-2022 08:04:16 اخر تحديث: 26-10-2022 10:20:12

في انتخابات حرة ونزيهة عاشها طلاب مدرسة السلام الابتدائية في عرعرة النقب يوم امس الثلاثاء، افرزت عن انتخاب الطالبة هيّا


صور من صقر ابو صعلوك

نمر العكة من الصف السادس "ب" رئيسة لمجلس الطلبة في المدرسة. 
وقد سبق الانتخابات فترة للدعاية الانتخابية في ساحات المدرسة، وفي الصفوف، خلقت جواً من التنافس الشريف بين الطلاب، حيث تنافس معها على رئاسة المجلس كل من الطالب حسن امير أبو عرار من الصف الخامس "ب"، والطالب تيم زياد أبو عرار من الصف السادس "ج"، والطالب عز الدين طلب أبو عرار من الصف الخامس "ج"، والطالبة رهف أبو عرار، من الصف الخامس "أ"، حيث جرت الانتخابات بطريقة عصرية من خلال شاشة ذكية. 
وفازت الطالبة هيا العكة ب 141 صوتاً، وافرزت الانتخابات عن فوز الطالب حسن امير أبو عرار والذي تلاها من حيث عدد الاصوات بمنصب النائب الأول لرئيسة مجلس الطلاب، والطالب تيم زياد أبو عرار، النائب الثاني لرئيسة مجلس الطلاب.
وشكرت الطالبة هيّا نمر العكة رئيسة مجلس الطلاب، الطلاب على دعمهم، وثقتهم بها، ووعدت أن تمثلهم على احسن وجه.
كما شكرا الأستاذ طراد العكة مركّز الفعاليات الاجتماعية في المدرسة، والأستاذ جهاد الطلقات مدير المدرسة الطلاب على المساعدة في تجهيز بعض المواد التي استعملت في الدعاية الانتخابية، كما شكرا الطلاب على حسن فهمهم للديمقراطية وباركا للطالبة هيا فوزها.
وبين الأستاذ جهاد الطلقات، مدير المدرسة ان تزامن انتخابات مجلس الطلاب في هذا الأسبوع كان له الأثر الكبير في فهم الطلاب للعملية الديمقراطية لقرب انتخابات الدولة.