logo

العشرات من اهالي ام الفحم يشاركون في تأبين الصحافي نضال اغبارية

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-10-2022 13:12:18 اخر تحديث: 23-10-2022 14:24:28

 شارك  العشرات من أهالي أم الفحم والمنطقة ، يوم الجمعة الماضي ، في تكريم عائلة وابنة الصحافي المرحوم نضال إغبارية، الذي راح ضحية جريمة إطلاق نار قرب منزله . أقيم التكريم في قاعة سينماتيك



تصوير المبادرة الفحماوية


بالمركز الجماهيري . 
وقد تحدث كل من رئيس بلدية أم الفحم د. سمير محاميد،  المحامي زكريا اغبارية مركز فعاليات المبادرة الفحماوية والشيخ عمران مصطفى امام مسجد البير، تحدثوا في كلماتهم عن مسيرة الصحافي نضال إغبارية العملية والإنسانية، والتزامه بالدين والواجبات الدينية، وبره بوالديه .
تولى عرافة التأبين الصحافي أنس موسى، وقد افتتح الحفل بتلاوة القرآن من قبل الشيخ محمد مصطفى محاميد.

ابنة المرحوم ميمنة إغبارية تتمنى " أن يكون رجال العالم كأبيها نضال "
وذكرت ابنة المرحوم ميمنة إغبارية التي القت كلمة العائلة المؤثرة ،  بتمنيها " ان يكون كل رجال العالم كأبي نضال، حيث أن والدي كان من الشرفاء الذين يفتقدهم هذا العالم اليوم . نطمئنك يا أبي أننا بخير وبصحة وسلامة" .
تخلل حفل التأبين عرض فيلم قصير تضمن محطات في حياة المرحوم نضال ورسالته لاهله وبلدته ومجتمعه عامة .
في نهاية الحفل، تم تكريم عائلة المرحوم من قبل شخصيات إجتماعية ومؤسسات تربوية بحضور رئيس البدية الدكتور سمير محاميد وعضو المبادرة الفحماوية عماد مفيد.
كما شكرت المبادرة الفحماوية ورابطة الصحفيين جميع المشاركين الذين لبوا  الدعوة بالمشاركة وجميع المتبرعين الذين مدوا يد العون لانجاح اللقاء  السيدة عبير اغبارية المترجمة بلغة الاشارة وجميع الجهات التي كرمت عائلة المرحوم.