logo

الشرطة : إطلاق النار على مشتبه في الشيخ جراح بتنفيذ عملية طعن

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-10-2022 13:38:07 اخر تحديث: 22-10-2022 15:47:09

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر شرطية أن " الشرطة تلقت بلاغا قبل قليل عن حادث طعن في القدس " . وأفادت الشرطة أن " قوات كبيرة من أفرادها

وصلت الى المكان وتقوم بعمليات بحث عن مشتبه .

وفي ذات السياق ، أفادت مصادر طبية أنه تم نقل مصاب من المكان لتلقي العلاج وقد وصفت اصابته بالخطيرة " الى هنا نص البيان . 
وجاء في بيان لاحق للشرطة :" قرب الساعة 16:15 ، تلقت الشرطة بلاغاً عن حادث طعن أحد المشاة على طريق بار ليف - الأيام الستة في مدينة القدس.  المشتبه طعن أحد المارة بواسطة سكين ولاذ بالفرار  من المكان.  تم إجلاء شخص مصاب بجروح خطيرة من مكان الحادث (وفقاً للمسؤولين الطبيين) وهو يتلقى العلاج الآن في المستشفى.
وصلت قوات كبيرة من الشرطة بقيادة قائد لواء القدس، اللواء دورون تورجمان، إلى مكان الحادث في وقت قصير، وأغلقت مكان الحادث وبدأت في البحث عن المشتبه" .
واضاف البيان :"  قبل دقائق، ضبط شرطي من مركز شرطة شاليم للواء القدس المشتبه بتنفيذ عملية الطعن وهو يحمل في يده جسما مشبوها في منطقة الشيخ جراح.  عندها طارده الشرطي، فإستدار  المشتبه به تجاهه وبيده جسم مشبوه, عندها شعر الشرطي أن حياته في خطر فقام بتحييده.
خلال هذه الدقائق، يجري قائد لواء القدس، اللواء دورون تورحمان ، تقييمًا للوضع في مكان الحادث ويوجه التعلميات حول إستمرار النشاط الميداني والتحقيقي المطلوب" . 

مصادر فلسطينية :" المصاب فتى من بلدة عناتا "
من جانبها ، أفادت مصادر فلسطينية :" أطلقت قوات الاحتلال، مساء السبت، النار على فتى فلسطيني، في بالقرب من حي الشيخ جراج في مدينة القدس " . 
وأضافت " بأن الفتى وجد على مسافة لا تبعد سوى كيلو متر واحد من منطقة العملية، داخل ملعب صغير لكرة القدم، وأطلق الجنود النار عليه وحيدوه" .
وذكرت مصادر فلسطينية " ان الفتى المصاب في الشيخ جراح هو فتى من بلدة عناتا " .


تصوير نجمة داوود الحمراء