logo

أجواء احتفالية في اليوم الرياضي بمدرسة القفزة التكنولوجية في الناصرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-10-2022 07:53:33 اخر تحديث: 21-10-2022 08:07:50

أُقيم في مدرسة القفزة التكنولوجية - عَمال الناصرة يوم رياضي، شارك به طلاب وطالبات المدرسة وطاقم المعلّمين والمعلّمات والعاملين والعاملات. 

وقد افتتح البرنامج مدير المدرسة، عصام الشيخ سليمان حيث أكّد على " الأهداف التربوية من خلال تنظيم هذا البرامج وكذلك تحدّث عن مفهوم الروح الرياضية وتقبّل النتائج والمعنى من العمل المشترك والتعاون من أجل تحقيق النجاح ". 
طلاب المدرسة اشتركوا في فعاليات رياضية متعدّدة، وتوزّعوا على محطّات متنوّعة حيث لعبوا برفقة المربّين في أجواء منظمّة ومرتّبة بمراقبة عدد من المراقبين الذين فعّلوا المشتركين وكذلك قاموا بتقييم نتيجة كلّ صفّ عند كلّ محطّة. 
مع الفعاليات كانت مشاركة موسيقية متناسقة ومثيرة للتنافس حيث تخلّلتها فقرات من الدبكة والرقصات الشعبية التي أضفت جوًّا بهيجًا وأسعدت المحتفلين بهذا اليوم الرياضي المتميّز. 
في نهاية البرنامج تمّ الإعلان عن النتائج بفوز الصف الحادي عشر 2 والصف الثاني عشر 2 حيث تقبّلها الطلاب والطالبات بروح رياضية. وقد أعلن مدير المدرسة، الأستاذ عصام الشيخ سليمان عن تنظيم رحلة مدرسية للفائزين على نفقة المدرسة.
الطلاب في ختام هذا اليوم عبّروا عن " سعادتهم بهذا اليوم الجميل وأكّدوا على تحقيق شعار المدرسة الذي طُبَع على لباس الطلاب : "القفزة اليوم جميلة وغدًا ستكون أجمل".
يُذكر أَنّ " البلوزات " التي وزّعت على جميع المشاركين قدّمت تبرّعًا من أَحمد أبو ناجي صاحب شركة الانترنت flash fibre ".



تصوير: مدرسة القفزة