logo

رئيس الدولة لرؤساء الأحزاب : ‘ كونوا مثالا شخصيا يحتذى به ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-10-2022 14:17:14 اخر تحديث: 20-10-2022 14:31:03

أرسل رئيس الدولة يتسحاك هرتسوغ ، نهار اليوم الخميس ، رسالة لجميع رؤساء الأحزاب , وذلك قبيل التوجّه الى الانتخابات التي ستجري يوم 01.11.2022 .


 (Photo by Adam BERRY / AFP) (Photo by ADAM BERRY/AFP via Getty Images)

 



وجاء في الرسالة : " أردت أن أتوجه اليكم بشكل شخصي قبل التوجه الى الانتخابات الخامسة في أقل من 4 سنوات ، وفي هذه الأيام التي ينظر اليها المواطن نحوكم كقياديين ورؤساء أحزاب ،   أردت أن أذكّركم ببعض القيم الهامة والاساسية " .

 وتابع رئيس الدولة في رسالته : " للأسف الشديد ، نحن نرى زيادة في نسبة العنف الجسدي وعبر مواقع التواصل وهذا هو الوقت المناسب لاظهار صورة إيجابية لشخصيات قيادية وذات مسؤولية عالية ، وأطلب منكم ان تكونوا مثال شخصي للمواطنين وأن  تشجبوا وتستنكروا كل تحريض وكل عنف " .

واضاف رئيس الدولة : " يجب علينا ان نكون موحدين معا ، الديمقراطية والمجتمع الإسرائيلي هامان جدا بالنسبة لنا جميعا والانتخابات يجب أن تقوي هذا الأمر " .

وأنهى رئيس الدولة : " اطلب منكم ومن الجمهور ان نحترم  الديمقراطية وان نحترم نتائجها  مهما كانت وكيفما كانت ، واطلب عن طريقكم تشجيع الناس لممارسة حقهم بالانتخاب ،  وأن يتوجهوا الى صناديق الاقتراع والتصويت والتأثير على مجريات الحياة " .