logo

اتهام شاب من الناصرة بإطلاق نار على محل تجاري في نوف هجليل

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-10-2022 06:04:28 اخر تحديث: 20-10-2022 12:15:27

في نهاية تحقيق حثيث أجرته شرطة الشّمال، قدمت النيابة العامة (لواء الشمال) لائحة اتّهام، اليوم، ضدّ أحد سكّان الناصرة (19 عاماً) لإطلاق النار على محل تجاري في مجمّع "دودج سنتر" في نوف هجليل.

وجاء  في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال: " تلقّى مركز الشّرطة بتاريخ 13.8.22 قرابة الساعة 16:00 بعد الظّهر، بلاغًا حول إطلاق نار على محلّ تجاريّ في مجمّع "دودج سنتر" التّجاريّ في نوف هجليل ولاذت بالفرار درّاجة ناريّة تمّ إطلاق النّار منها في مكان الحادث. باشر أفراد شرطة الشمال الذين سارعوا بالوصول إلى مكان الحادث في جمع الأدلّة والبيّنات من مكان الحادث باستخدام الوسائل التكنولوجيّة المتقدمة حتّى تمكّنوا من رصد هويّة مطلق النّار الذي تمّ القبض عليه بعد عدّة أسابيع".
وتابع البيان: "أظهرت مواد التّحقيق أن المتّهم (19) عامًا وصل مسلّحًا بمسدّس وأطلق النار على محلّ كان فيه في ذلك الوقت 3 مواطنين زبائن. اسفرّ الحادث عن الحاق اضرار في المحلّ ولم يصب أحد بأذى. في نهاية تحقيق شاقّ، تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ المشتبه به بإطلاق النّار من خلال مكتب النيابة العامّة في لواء الشّمال مرفق بطلب الاعتقال حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة بحقّه".


صورة من الشرطة