logo

سامي أبو شحادة ردا على سؤال بانيت حول فائض الأصوات مع الجبهة والتغيير: لا اتجاه أولي ولا ثانوي

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-10-2022 04:09:31 اخر تحديث: 20-10-2022 04:32:44

بعث تحالف الجبهة والحركة العربية للتغيير، أمس، رسالة رسمية الى حزب التجمع الوطني الديمقراطي، طلبوا فيها توقيع اتفاق فائض أصوات، عشية الانتخابات للكنيست الـ 25.

وجاء في رسالة تحالف الجبهة والعربية للتغيير والتي ذُيلت بتوقيع منصور دهامشة، وكيل قائمة الجبهة الديمقراطية والعربية للتغيير:" حضرة الأخوة في التجمع الوطني الديمقراط،  الاخ سامي ابو شحادة وكيل قائمة التجمع الوطني الديموقراطي، تحية طيبة وبعد، الموضوع: ابرام اتفاقية فائض أصوات لانتخابات الكنيست الـ 25 ".
وأضاف دهامشة في رسالة تحالف الجبهة والعربية للتغيير :" من اجل خلق أجواء انتخابية ايجابية، وفي ظل الوضع الانتخابي الحالي الذي يشكّل خطرا جديّا على التمثيل العربي في الكنيست، نتوجّه لكم، نحن تحالف قائمة "الجبهة الديمقراطية والعربية للتغيير"، لإبرام اتفاق فائض أصوات في انتخابات الكنيست الـ 25 التي ستجري يوم الأول من تشرين الثاني 2022، على أن يرتكز على الاتفاق السياسي المبرم بيننا وبينكم يوم التاسع من أيلول الماضي 2022
. اننا نرى في توقيع هذا الاتفاق مساهمة جديّة في خلق أجواء ايجابية تُفضي الى رفع نسبة التصويت في المجتمع العربي، وتعبّر عن المسؤولية الملقاة على عاتقنا أمام مجتمعنا وشعبنا ".

سامي أبو شحادة : " سندرس الطلب ونرد عليه "
مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما توجه لرئيس قائمة التجمع الوطني الديمقراطي عضو الكنيست سامي أبو شحادة، وسأله عن رد التجمع على رسالة تحالف الجبهة والعربية للتغيير، اذ قال أبو شحادة :" لم نتخذ قرارا بهذا الموضوع من قبل التجمع. سندرس الطلب ونرد عليه ".

بانيت : لكن ألا يوجد اتجاه أولي بخصوص هذا الطلب ؟
عضو الكنيست سامي أبو شحادة :" لا يوجد اتجاه أولي ولا ثانوي . سندرس الطلب ونرد عليه بشكل رسمي ".


عضو الكنيست د. أحمد طيبي - تصوير موقع بانيت


عضو الكنيست أيمن عودة - تصوير موقع بانيت


عضو الكنيست سامي أبو شحادة - تصوير موقع بانيت