logo

الطالب عبد الله منير غرّة يفوز برئاسة مجلس الطلاب في مدرسة جت الثانوية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-10-2022 03:17:15 اخر تحديث: 20-10-2022 05:06:11

في أجواء حماسية، جرت مؤخراً، انتخابات مجلس الطّلاب في ثانوية جت تحت إشراف قسم التربية الاجتماعية وبالتعاون مع لجنة الانتخابات في المدرسة؛ وقد تفاعل المرشحون

الستة (عبد الله غرّة، عبد القادر أبو محسن، أنس أبو بكر، شام شاميّة، شادن وتد، وهادي شرقيّة) في بث روح التنافس الخلاق، ونجح كل منهم في وضع خطة لبرنامجه الانتخابي؛ إضافة إلى تقديم دعايته الانتخابية أمام الصفوف، وأمام جميع طلّاب المدرسة والهيئة التدريسيّة في مهرجان انتخابي كبير؛ تبعًا للضوابط والشروط التي نصت عليها لجنة الانتخابات المنبثقة عن قسم التربية الاجتماعية في المدرسة.

وقد فاز الطالب عبد الله منير غرّة مِن الصّف الثاني عشر"5" بمنصب رئيس مجلس الطلّاب لهذا العام؛ بعد أن حصل في الانتخابات التي جرت على عدد أصوات أكثر مِن مُنافسيه. 
وأشار الطالب عبد الله غرّة- رئيس مجلس الطلاب "أنّ فوزه هو نجاح للطلبة جميعهم؛ فبدون تعاونهم لن يستطيع عمل أيّ شيء، وأهدى هذا الفوز إلى زملائهِ الطلبة الذين دعموه حتى فاز؛ وإلى لجنة الانتخابات المُشرِفة على سيرورة العملية الانتخابية، ورأى أنّ هذا المنصب لن يخدم طلبة مدرسته فحسب؛ بل يطمح مِن خلاله أن يتعاون مع مدارس ثانوية أخرى في البلاد لتحقيق مطالب الطلبة الثانويين والارتقاء بمختلف المدارس الثانوية".

بدوره، باركَ مدير المدرسة المربي صالح غرّة للطالب عبد الله وأشار "إلى أهمية مجلس الطلاب في المدرسة؛ إذ يتعلم الطلبة مِن خلاله كيف ينجحون في تواصلهم مع الآخرين، وكيف يعبرون عن أفكارهم ويخدمون مدرستهم. وشكر لجنة الانتخابات على تعاونهم الخلّاق لإنجاح هذه الفعالية الهامة، وشكر المرشحين على دورهم القيادي والمسؤول خلال فترة الترشح".

من جانبها، باركَت مركّزة التربيّة الاجتماعية وموجّهة مجلس الطلاب في المدرسة المعلمة أنصار وتد للطالب عبد الله غرّة وللمرشحين الآخرين الّذين لم يحالفهم الحظ، وأشادت "بدور المدرسة في الاستثمار في القيادة الشابة وتحضيرهم للحياة المجتمعية والمستقبلية، متمنيةً لمجلس الطلاب الجديد دورًا قيادياً مميزًا لِما فيه مصلحة المدرسة والطلبة".


صور وصلت لموقع بانيت من المدرسة