logo

لجنة أولياء أمور اعدادية السلام بالطيبة :‘ مستمرون بالاضراب ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-10-2022 17:18:48 اخر تحديث: 19-10-2022 06:31:32

قالت لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة السلام الإعدادية في الطيبة في بيان لها وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" الاهل الكرام ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

أهلنا احبتنا ابناء جلدتنا ، ما اروعكم وما اثبتكم على الحق ، ان هذا الثبات لهو بمثابة مصدر طاقتنا وقوة كلمتنا وألفتها
، اذ انكم اثبتم اليوم اننا على قلب رجل واحد وهم واحد وقضية واحدة امام بلدوزرات صناعة الكذب والتمثيل والتهريج . ان اضراب الامس اثبت اننا جميعاً في خندق واحد خندق ، الحق الخالي من البلدية اعضاءً ورئيساً .
انهم ليسوا معنا وليسوا لنا كما يدعون بل انهم ضدنا وضد اولادنا وضد مسيرتهم التعليمية " .

" ما زالت
سياسة الاستخفاف بعقول الناس وسياسة التهريج هي دربهم وهي سبيلهم في حل مشاكلنا "
وأضاف البيان :" بعد ان جلس الرئيس البارحة وادلى بوعوداتٍ تعدت العشرات، منها التي كانت امامكم على شاشاتكم ، اذ اثبتت هذه الوعودات صدق مطالبنا وهي بالنسبة لنا بمثابة اعتراف واضح وصريح على تقصيرهم في اداء واجبهم اتجاه ابنائنا ومدرستنا ، ونسألك ايها الرئيس كيف حال حارسك الشخصي الذي تزحلق على درج المدرسة ؟ لا بد انه قابع الان في البيت . الف سلامة عليك ايها الحارس ، يبدو انك ستفهم مشكلة واحدة من مشاكلنا وعلى جلدك متخفش في تأمين بالمدرسة . ولا ننسى سيادة الرئيس التقرير المنتظر من مفتش الامان بوزارة التربية والتعليم الذي امتد لعدة صفحات طويلة  . ولكن وللاسف فان سياسة الاستخفاف بعقول الناس وسياسة التهريج ما زالت هي دربهم وهي سبيلهم في حل مشاكلنا " .

"
الاستخفاف والاستهتار بمطالبنا لن يثنينا عن طريقنا "
ومضى البيان :" أطلّ علينا اليوم السيد شعاع منصور مصاروة رئيس بلدية الطيبة العزيزة بأهلها بصور افتخارٍ بأنه بعث الى المدرسة بـ 40 طاولة و80 كرسي، وكأن مشاكلنا قد حُلت .
سيادة الرئيس ، كما تعلم جيداً وكما قلنا وما زلنا نقول ان مشكلة مدرستنا ليست فقط طاولة وكرسي بل هي مشاكل عميقة جداً ، ولكن وللاسف قدمت الى المدرسة البارحة لتسمع وجعنا ويبدو انك لم تفهمه جيداً ، يبدو انكم لا تستطيعون قراءة عمق القضية بل تطوفون على قشرتها الخارجية  .
ان هذا الاستخفاف والاستهتار بمطالبنا لن يثنينا عن طريقنا ، فاننا نعرف جيداً سبيلنا نحو تحقيق اهدافنا ولن تثنينا سياستك هذه عن هذا السبيل ،
وعليه فإننا في لجنة اولياء امور الطلاب ما زلنا صامدين على مواقفنا ومستمرين في اضرابنا ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته " .



تصوير بلدية الطيبة