logo

رئيس بلدية الطيبة: ‘ تم الايفاء بمطالب اهالي طلاب السلام‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-10-2022 07:02:21 اخر تحديث: 19-10-2022 06:34:25

جاء في بيان صادر عن مكتب رئيس بلدية الطيبة وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "تيمنا بقول الله تعالى: "وأوفوا بعهد الله إذا عاهدتم" ومن منطلق
 مسؤولية القيام بالمهام الواجبة والحرص على مصلحة أبنائنا وبناتنا كقيمة عليا هي فقط ما تحركنا، منذ اليوم الأول سعت الادارة بالايفاء بالتزاماتها حتى قبل زيارة رئيس البلدية لمدرسة السلام أمس الاثنين، واجتماعه مع الاهالي الكرام تنفيذا لما أوعز به انذاك بعد الجلسة مع لجنة أولياء أمور الطلاب المحترمة. وواصلت اليوم الجهات المهنية التابعة لبلدية الطيبة تنفيذا لما تم الاتفاق عليه بالايفاء بالالتزامات، إذ تم تسليم الطاولات والكراسي للمدرسة كما تم تزويد المدرسة بكل ما يلزم من مواد تنظيف، وتواصل طواقم العمل بتصليح كل ما طلبه الأهالي ويلزم لتوفير وضمان بيئة وظروف تعليمية مناسبة تليق بكل ابنائنا. وعليه، الجهات المسؤولة في بلدية الطيبة تكون بهذا قد قامت بواجبها كما لم تقصر من قبل وستستمر بذلك واجبا لا منّة من منطلق القيام بمهامها ومسؤولياتها. وعليه أيضا، نرى أن أي خطوة احتجاجية كاضراب وغيره بعد كل هذا تعتبر خطوة غير مبرّرة، بل ربما أيضا عبثية".
وتابع البيان: "وختاما نرجو أن يساهم انتظام الدراسة بعد التشويشات ويتسنى لجميع أبنائنا وبناتنا الاستفادة من التعليم، كما نرجو لهم وللهيئة التدريسية دراسة آمنة وموفقة ومثمرة. نحن دائما سنكون إلى جانبهم ندعمهم لأن هذا واجبنا كما دائما كنا وسنبقى.  والله ولي التوفيق".

(ملاحظة - مرفق صور لتزويد المدرسة بالطاولات والكراسي، كما التزمت ادارة البلدية، وصور من مدارس أخرى تعكس مدى نظافة المدارس والمراحيض كما نشرت الصحافة المحلية).


تصوير بلدية الطيبة