logo

اتهام رجل بشبهة اقتحام المركز الجماهيريّ في يافة الناصرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-10-2022 09:21:50 اخر تحديث: 19-10-2022 06:39:22

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من الناطق بلسان شرطة الشمال ، جاء فيه : "أفراد شرطة لواء الشّمال يلقون القبض على مشتبهًا به قام بإقتحام المركز الجماهيريّ

 
تصوير الشرطة

في يافة الناصرة. فحص الحمض النّوويّ المأخوذ من مكان الحادث أدّى إلى معرفة هوية المشتبه به وتمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّه " . وفق ما جاء في البيان .

وتابع البيان : " تلقى مركز الشّرطة 100 بلاغاً حول اقتحام المركز الجماهيريّ في يافة الناصرة. اقتحم المشتبه به المكان وقام بسرقة أجهزة الكمبيوتر المحمولة وسبب في اضرار للمكان.

جمع أفراد شرطة الشّمال الذين وصلوا إلى مكان الحادث، الأدلّة والبيّنات والتي تضمنت تنزيل الكاميرات وأخذ عينة من الحمض النّوويّ التي كانت موجودة في مكان الحادث وشرعوا بالتّحقيق في الحادث.

عينة الحمض النّوويّ وغيرها من الأدلّة التي جمعتها الشرطة من المكان أدّت إلى معرفة هويّة المشتبه به الذي ألقت الشرطة القبض عليه وأثناء التفتيش الذي أجروه في منزله تمّ ضبط أحد أجهزة الكمبيوتر المسروقة.

 في نهاية تحقيق ماهر، تمّ تقديم لائحة اتّهام ضدّ المشتبه به (29) عامًا، يافة الناصرة على يدّ نيابة الناصرة مرفق بطلب تمديد التّوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة بحقّه.

شرطة إسرائيل ستواصل نشاطها الحازم الذي لا هوادة فيه ضدّ مجرمي الممتلكات الذين يشكلون تهديدًا لسلامة ورفاهية المواطن المعياري وستواصل العمل لتعزيز الشعور بالأمن وبما في ذلك تقديم المجرمين إلى العدالة " . الى هنا نص البيان .