logo

لجنة أولياء الأمور في اعدادية السلام بالطيبة تعلن الاضراب المفتوح

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما.
15-10-2022 18:11:08 اخر تحديث: 19-10-2022 01:44:07

قررت لجنة أولياء الأمور الاعلان عن الإضراب المفتوح في مدرسة السلام الاعدادية في مدينة الطيبة، وذلك احتجاجا على " الظروف الصعبة التي يتعلم فيها طلاب المدرسة" .

وقالت اللجنة في بيان لها :" نظرًا لما تمر به مدرسة السلام الاعدادية من ظروف قاسية وحالة من السوء في الخدمات وكل ما يتعلق بالصيانة والنظافة ومستلزمات التعليم وما الى ذلك ، قررنا نحن أعضاء لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة الاعلان عن الاضراب المفتوح حتى تحقيق مطالبنا الشرعية والتي تقع في لب حقوق ومصلحة ابنائنا …وليعلم كل مواطن شريف في هذا  البلد الطيب بأهله ، أننا قد توجهنا لرئيس البلدية مرات عديدة ، ولا زلنا ، منذ سنوات ، ولكن لا حياة لمن تنادي ، وكذلك لجهات تربوية مسؤولة ذات الشأن " .
وأضاف البيان :" من المؤسف والمخجل والمؤذي أن يقع أبناء الطيبة من طلابها تحت هذه الظروف التي تؤثر على حالاتهم النفسية والتربوية والتعليمية والتحصيلية. إن نقص الموارد في المدارس لا يخلق جيلًا متعلمًا مبدعًا عاملًا ننتظر منه النهوض بمجتمعنا وبلدتنا " .
واختتم البيان بالقول :" نهيب بكل مواطن في بلدتنا أن يؤيد مسيرتنا في تحقيق مطالبنا ، ولتكن بداية للتغيير في مدارسنا، حيث يبدأ الإضراب المفتوح غدًا الأحد الموافق 16/10/2022 " .

تعقيب
بلدية الطيبة
موقع بانيت وصحيفة بانوراما يعكف على الحصول على تعقيب من طرف بلدية الطيبة على الموضوع.


تصوير لجنة أولياء أمور الطلاب