logo

المزرعة : حفل توزيع الشهادات على المشاركين في مشروع مركز الوساطة المجتمعي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
15-10-2022 05:17:53 اخر تحديث: 19-10-2022 01:48:01

ختاماً لسيرورة تعليم دورة الوساطة في المزرعة التي تهدف إلى إفتتاح أول مركز وساطة في الوسط العربي،تم أمس الأربعاء حفل نهائي لتتويج المشاركين وتوزيع الشهادات بحضور

 
تصوير قسم الاعلام في مجلس المزرعة

رئيس المجلس المحلي السيد فؤاد عوض، أعضاء المجلس المحلي، لجنة التوجيه، الشيخ سعيد بوبو ، مدراء أقسام، د. غزال أبو ريا، والمحامي عمران كنانة.
 هذا وتم تأهيل طاقم من أهالي القرية لإكتساب آليات وطرق لمعالجة الصراعات ،تعزيز ثقافة السلم الاهلي وان يكون المركز عنواناً للأهل في حالات المشاكل التي يمكن ان تنشأ في المجتمع. والتعامل معها ضمن كل الأطر ومؤسسات البلدة.
 هذا وشارك بهذا المشروع 22 مشارك ومشاركة من أطياف المزرعة، مروا بسيرورة تعليمية على مدار اللقاءات.
رئيس المجلس المحلي الأستاذ فؤاد عوض رحب بالحضور مشيراً الى أهمية الوساطة في حياتنا وتعزيز لغة وثقافة الحوار داخل مجتمعنا،هذا وشكر المشاركين في المشروع واستعدادهم للتطوع الى جانب الاخوة الذين  يعملون على السلم الأهلي والتماسك المجتمعي. كما وشكر رئيس السلطة المحلية المحاضرين على تطوعهم ،سعادة القضاة مازن داوود،د محمد علي،د حمزة حمزة،ورجل الصلح صدقي دهامشة.
نشير أن الموجه د يودا خطيب من مركز جلسة سوية
 رافق المشروع د غزال أبو ريا، السيد عمران كنانة من مؤسسة جفعات حبيبة، بالتعاون التام مع العامل الإجتماعي رائد حسين الذي شكر بدوره الجميع على الحضور والمشاركة الفعلية. وباسم مجموعة المشاركين شكر الحاج ياسين حجازي رئيس السلطة المحلية فؤاد عوض والجميع على المبادرة المجتمعية القيمة.