logo

رئيس مجلس كفرقرع يطالب بالتحقيق الجدي بملابسات احراق سيارة مديرة المدرسة الثانوية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-10-2022 18:12:24 اخر تحديث: 19-10-2022 01:51:36

عقد المحامي فراس بدحي، رئيس مجلي محلي كفرقرع، مساء أمس الخميس جلسة طارئة مع نائب وزير الامن الداخلي يوئاف سكالوفيتش على ضوء


تصوير: مجلس كفرقرع المحلي

 الاعتداء على سيارة المربي ناظم زحالقة، مدير مدرسة احمد عبد الله الثانوية ، حيث اقدم مجهولين على حرق سيارته أمس وهو ما اثار غضبا في صفوف الاهالي، ولدى طواقم جهاز التربية والتعليم وقيادة البلدة عامة .
وطالب رئيس المجلس نائب الوزير بالتحقيق السريع والجاد في هذا الحادث، مطالبا الشرطة بـ " القبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة باسرع وقت ممكن"، معللا ان " هذا الحدث هو بمثابة تعد على بلدة كاملة وعلى الرسالة التربوية التي يقودها المربي ناظم زحالقة والتي تحظى بنجاحات غير مسبوقة محليا وقطريا ".
وقال رئيس المجلي : "هذه الجريمة هي تعد صارخ على جهاز التربية والتعليم وعلى حرمة البيوت وهذا ما يحرمه ديننا الحنيف ويتنافى مع التقاليد العربية والإسلامية" .
هذا وابدى نائب الوزير تفهمه لخطورة الحدث واعدا ان " يتربع هذا الموضوع سلم أولوياته ومتابعته بالقبض عل الجناة وتقديمهم للمحاكمة".
شارك  بالجلسة القائم باعمال رئيس المجلس المحلي نظير زحالقة ومدير قسم التربية رشيد عثامنة ومدير عام المجلس شادي رابي ، وقد انضم للجلسة المربي ناظم زحالقة مدير مدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية والذي شرح تفاصيل الحادثة ومدى خطورة الاعتداء على موظفين يقومون بواجباتهم من اجل خدمة الجمهور ومدى اهمية التحقيق بالحادثه والوصول الى الجناة ليكونوا عبرة وللحد من الوقوع بحوادث مماثلة مستقبلا .
واستمرارا للاستنكار الذي صدر من المجلس المحلي وموظفيه ، فقد قام كل من هيئة ائمة المساجد، لجنة افشاء السلام القرعاوية، لجنة الاباء والهيئة التدريسية بمدرسة احمد عبد الله يحيى الثانوية ،  وقياديين من بلدة كفر قرع وخارجها بالمجتمع العربي باصدار بيانات استنكار وشجب ضد هذه الجريمة النكراء نحو شخصية تربوية معطاءة ومواطن معطاء لبلده ومجتمعه.