logo

قوات الأمن تواصل عمليات البحث عن منفذ عملية حاجز شعفاط وتعتقل مشتبهين بالاخلال بالنظام

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-10-2022 14:06:44 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:39

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من الناطق بلسان الشرطة :" خلال اول يوم من أيام عيد العرش العبري ، استمرت قوات الامن بعمليات البحث عن منفذ عملية حاجز

شعفاط ، حيث تقوم قوات متعددة تشمل الشرطة وحرس الحدود وجهاز الامن العام والجيش بعمليات تمشيط سرية وعلنية باستعمال عدة وسائل " .
وتابع بيان الشرطة :" خلال عمليات البحث والتفتيش ، تصادمت القوات مع عمليات مخلة بالنظام هدفها تعطيل عمليات التفتيش ومنها رمي حجارة واطلاق مفرقعات باتجاه القوات التي ردت باستعمال وسائل تفريق المظاهرات . وخلال المواجهات اعتقلت الشرطة 3 مشتبهين بالاخلال بالنظام العام ورمي حجارة واطلاق مفرقعات باتجاه رجال الشرطة . ويوم امس اعتقلت الشرطة مواطنا من العيساوية ( 35 عاما ) بشبهة اشتراكه بعمليات مخلة بالنظام العام ادت الى اصابة شرطي اصابة طفيفة ، وفي حادث آخر اعتقلت الشرطة شابا ( 21 عاما ) من كفر عقب بشبهة القاء زجاجة حارقة باتجاه أفراد الأمن العاملين في حاجز قلنديا . كما وعثرت الشرطة خلال تفتيش منزل مشتبه من سلوان ( 21 عاما ) على زجاجات حارقة جاهزة للاستعمال وتم اعتقاله على اثر ذلك .
وتم أيضا اعتقال مشتبهين اخرين من شعفاط والقدس الشرقية يشتبه باشتراكهما في عمليات مخلة بالنظام . كما تم اعتقال مشتبهين من المحيط القريب للمشتبه بتنفيذ عملية حاجز شعفاط " - الى هنا نص البيان .


تصوير الشرطة