logo

الشرطة تأخذ قياسات مخبز تابع لعائلة منفذ عملية حاجز شعفاط

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-10-2022 11:43:21 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:39

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من الناطق بلسان الشرطة أن " قوات من الشرطة بما فيها من حرس الحدود ، وصلت بعد ظهر اليوم الى مخبز في مخيم شعفاط ، التابع لعائلة

منفذ عملية اطلاق النار مع انقضاء السبت الأخير ، وقاموا بإجراء قياسات في المكان " .
وكانت قد شهدت عدة بلدات في شرقي القدس ، الليلة الماضية ، مواجهات بين الشبان وقوات الشرطة حيث يشهد مخيم شعفاط في أعقاب مقتل المجندة في عملية إطلاق النار تجاه الجنود المتواجدين داخل حاجز مخيم شعفاط ، يشهد طوقا أمنيا لليوم الثاني ويمنع الدخول والخروج من المخيم.
 
أهال :" الشرطة داهمت منازل بحثا عن منفذ العملية "
الأهالي تحدثوا عن "  إطلاق الشرطة قنابل الغاز تجاه الشبان داخل المخيم الذين يطلقون المفرقعات النارية تجاه الشرطة "،  وذكروا أن " الشرطة تقوم بمداهمة منازل في المنطقة بحثًا عن منفد عملية إطلاق النار تجاه الحاجز " .

تعطيل الدراسة في مخيم شعفاط
وقررت لجنة أولياء الأمور في مخيم شعفاط تعطيل الدراسة في المدارس نتيجة الاوضاع الأمنية التي يشهدها المخيم، ولم يتمكن العمال من الخروج إلى أعمالهم خارج المخيم .
وقد ناشد أهالٍ من داخل مخيم شعفاط أعضاء الكنيست العرب التحرك لعدم تفاقم الأوضاع داخل المخيم وغالبية سكان المخيم يحملون الهوية المقدسية وضمن حدود بلدية القدس  . وقد شهدت منطقة العيساوية وسلوان مواجهات بين الشرطة والشبان تخللها إلقاء حجارة ومفرقعات وإطلاق قنابل الغاز .


تصوير الشرطة