logo

مدرسة العلوم والتكنولوجيا- الناصرة تحتفل بالمولد النبوي الشريف

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-10-2022 15:54:34 اخر تحديث: 18-10-2022 08:07:36

أحيت مدرسة العلوم والتكنولوجيا- الناصرة اليوم الخميس، ذكرى المولد النبوي الشريف، في قاعة المدرسة. وقالت المدرسة في بيان لها وصلت نسخة منه لموقع بانيت وصحيفة


تصوير إدارة المدرسة

بانوراما : " للنبي- عليه الصلاة والسلام - مكانة عظيمة في قلوب المسلمين لما قدمه للبشرية والأمة من خير لها في صلاح أمر دينها ودُنياها وجدير بالمسلمين إستذكار ما كان له أثر وفضل . وعلية ككل سنة قامت مدرسة العلوم والتكنولوجيا- الناصرة يوم الخميس الموافق 06/10/2022 بتنظيم إحتفال بذكرى المولد النبوي في قاعة المدرسة … إلا ان احتفال هذة السنة كان له طابعاً خاصاً ومميزاً حيث تضمن العديد من الفقرات القيّمة والمفيدة.
افتتح الحفل الاستاذ الشيخ ايهاب خليل بكلمة ترحيبية للطلاب والطاقم الدراسي والتطرق لأهمية هذة الذكرى التي تُشكل ميلاد أصدق وأشرف وأطهر خلق الله أجمعين، النبي الذي شكل مولده نوراً للعالمين.
من بعدها قراءة ما تيسر من آيات القرآن الكريم من قبل القارىء السيد محمد عز الدين (الحمصي)، ومن ثُم الإنشاد الديني والتغني بالمدائح النبوية الخاصة بالرسول.
ولعل أفضل ما يُحتفل به في ذكرى المولد النبوي الشريف (وأهم ما تناولة حفلنا) هو  إستذكار سيرة النبي - علية الصلاة والسلام - حيث قام الاستاذ الشيخ ايهاب خليل بسرد بعض الوقائع والمقتطفات من سيرة الرسول العطرة ومراحل بعثته ودعوته بهدف إستلهام الدروس والعِبر من سيرتة الدعوية والاستفادة والعزم على الالتزام بمنهجه صلى الله علية وسلم . 
من بعدها تم عرض ڤيديو قصير تضمن مشاهد تمثيلية مليئة بالعديد من العبر والمواعظ تذكيراً بسيرة وصفات واخلاق رسول الله - صلى الله علية وسلم- للامتثال بها.
كما شمل الحفل فقرة تكريم المعلمة والمربية القديرة حورية لوباني.
وأختتم الحفل بتوزيع الحلوى على الحضور طلاباً ومعلمين .
وعلية بهذه المناسبة تتقدم إدارة المدرسة ومديرها الاستاذ حنا ابو العسل بالشكر والتقدير للاستاذ الشيخ ايهاب خليل لتنظيمه هذا الحفل وبالشكر الكبير لكل من ساهم في إنجاحة وتسييره". إلى هنا نص البيان.