logo

الاحتفال باختتام دورة ‘الإنقاذ بحالات الطوارئ‘ في دالية الكرمل

من عدن حلبي مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-10-2022 14:09:45 اخر تحديث: 20-10-2022 03:50:45

بالتعاون بين مجلس محلي دالية الكرمل، مركز الشباب، قسم الأمن في البلدة والجبهة الداخلية اقيمت مطلع الاسبوع، في الدالية وتحديدا في المركز الثقافي بالبلدة،

امسية اختتام دورة انقاذ بحالات الطوارئ وهذا بحضور كل من رئيس مجلس محلي دالية الكرمل رفيق حلبي، حامل حقيبة الأمن بمجلس الدالية ونائب رئيس المجلس المحلي عامر حسيسي، مدير قسم الأمن والطوارئ في الدالية نصر نصرالدين، مدير مركز الشباب بالبلدة عمير مقلدة، مركزة التواصل الاجتماعي في مركز الشباب هدى نصرالدين، عدة قائدي محطات شرطة بالبلاد، المشاركين بالدورة وأقربائهم.
وتخللت الأمسية كلمات ترحيبية وشرح وافر حول دورة الإنقاذ بحالات الطوارئ، و تطرقوا إلى الإرشادات التي تم تقديمها والتي من خلالها تعلم المشاركون بالدورة عن كيفية إنقاذ حياة الانسان بلحظات الطوارئ، وخلال الأمسية اعربوا "عن اهمية الدور الذي يقدمونه المشاركون بالدورة وشكروا تطوعهم الغير مفهوم ضمنا في سبيل خدمة المجتمع وإنقاذ الحياة".
في نهاية الامسية تم توزيع شهادات تقدير لكل من ساهم باقامة وبإنجاح هذه الدورة، بالإضافة إلى توزيع شهادات انهاء دورة الإنقاذ للمشاركين.
الجدير ذكره، ان الدورة كانت عبارة عن 70 ساعة تعليمية تم تقسيمها على مدار 15 لقاء بمشاركة 25 مشترك من دالية الكرمل وعسفيا.
يذكر ان البرنامج نُظم من قبل مركز الشباب في الدالية من ضمن برنامج المشاركة الاجتماعية التابع لوزارة المساواة الاجتماعية.


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما