logo

الاحتفال بتشغيل خزان مياه في مدينة الطيبة بسعة 5000 كوب

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-10-2022 07:30:10 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:39

افتتح صباح اليوم الخميس خزان مياه ضخم بسعة 5000 كوب في مدينة الطيبة، بجانب الملعب البلدي، ويعد هذا المشروع من أهم المشارع لبلدية الطيبة واتحاد مياه

وادي عارة، وفقا لما قال المشاركون في افتتاح الخزان، نظرا لحيويته وضروريته لأهالي مدينة الطيبة .
شارك بالافتتاح رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور، وأعضاء من المجلس البلدي، ومدير عام اتحاد المياه وادي عارة المهندس حسين محاميد، عروة ابو خليل مساعد مهندس الاتحاد، ومهندسون من الاتحاد.
ويشار الى أنه اشرف على هذا المشروع، المقاول توفيق سلوم، ومهندس المشروع راضي مصاروة
والمهندس خالد برانسي والمراقب من قبل الاتحاد المهندس يوسف شحادة.
تجدر الإشارة الى ان تكلفة المشروع بلغت 7.7 مليون شيقل، كما أعلن الاتحاد، الذي قال القائمون عليه:" شهد العمل في الخزان تعاونا إداريا بين اتحاد مياه وادي عارة وبلدية الطيبة  ". 

" مشكلة تزويد المياه حُلت "
وفي حديث لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع المحامي شعاع مصاروة رئيس بلدية الطيبة، قال :" نزف لأهالي مدينة الطيبة بشرى افتتاح خزان المياه بسعة 5000 كوب، بعد ان عانت هذه المدينة منذ عشرات السنين في قضية نقص المياه الى البيوت وخاصة المواقع الموجود في ارتفاعات معينة، وبعد افتتاح هذا المشروع وتم تفعيل المضخات حلت مشكلة تزويد المياه الى العشرات السنين في هذه المدينة ".
وأضاف مصاروة منصور :" اشكر اتحاد مياه وادي عارة والمهندس مخطط المشروع راضي مصاروة على التعاون مع بلدية الطيبة التي ساهمت وساعدت في التنفيذ، ونحن نرى النتائج على ارض الواقع، لذلك مبروك لأهالي مدينة الطيبة ولن نر من بعد اليوم انقطاعا بتزويد المياه في مدينة الطيبة ".
من جانبه، قال مدير عام اتحاد مياه وادي عاره المهندس حسين محاميد:" افتتاح خزان مدينة الطيبة يعتبر محطة أخرى تضاف الى مشاريع اتحاد مياه وادي عارة، لأن مدينة الطيبة تستحق اكثر، نحن نعد أهلنا في كل المناطق المنضوية تحت خدمات الاتحاد الاستمرار في تطوير كل البنى التحتية المتعلقة بماهية عمل الاتحاد".


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما





 





تصوير : بلدية الطيبة