logo

طلاب القسطل يتضامنون مع طواقم مستشفى الناصرة

من بيداء ابو رحال مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-10-2022 04:00:50 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:38

قام طلاب من مدرسة القسطل في مدينة الناصرة، مع اهالي من لجنة اولياء الامور في المدرسة بزيارة تضامنية لخيمة الاعتصام لمستشفى الناصرة " المستشفى الإنجليزي "

المنصوبة في ساحة العين في المدينة.
ورافق الطلاب والأهالي في هذه الزيارة معلمون من المدرسة ومعهم مديرة المدرسة الدكتورة سيرين مجلي - كنانة . 

" طلابنا يدركون أهمية هذا المستشفى "
وقالت مديرة المدرسة، د. سيرين مجلي - كنانة لمراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما: " نحن مدرسة تؤمن بتعزيز ثقافة التقدير، نحن نقدر الطلاب على انجازاتهم، نحن نقدر المعلمين، ولا شك اننا نكرم ايضاً المتميزين من بلدنا ومن ابناء شعبنا".
وأضافت د. مجلي - كنانة :" من المهم اليوم ان نقدر جهود المستشفى الانجليزي في الناصرة، كجزء من هذه الثقافة نحن نربي طلابنا على اهمية قول الشكر لمن يستحقه.  نحن نعي اهمية المستشفى والخدمات التي يعطيها لأهالي الناصرة ولأهالي المنطقة.  كل طالب من طلاب المدرسة ولد في هذا المستشفى او تلقى علاج فيه ويدرك تماماً اهمية هذا المكان.
نحن نؤمن بصدق القضية واهمية المساواة في الميزانيات للمستشفى الانجليزي مقارنة مع باقي المستشفيات. هذا التداخل الاجتماعي على رأس سلم اولوياتنا ويهمنا ان يربى طلابنا على اننا نشكر من يوفر لنا الخدمات ونريد له الافضل ونطمح ان يحصل المستشفى على الميزانيات المطلوبة حتى يعطي خدمات افضل لمجتمعنا ولطلابنا ولأهلنا " .

" نريد صوتا واحدا في الناصرة "
من جانبها، قالت عضو لجنة اولياء الأمور نهاية ناصر : "نحن هنا نجعل طلابنا يعتادون على التضامن مع المستشفى الانجليزي.  طبعا نحن لا نريد سوى ان يصل الحق لكل شخص في المستشفى مثل باقي المستشفيات، اي ان يكون هناك مساواة بينهم وبين بقية المستشفيات في البلاد. صحيح انه وصلهم جزء من الرواتب لكننا نريد ان يصلهم كل ما يحتاجونه من حقوق ومساواة لأن هذا المستشفى يقدم لنا كل ما نحتاجه. هم مثلنا نحن نناضل للحصول على حقوقنا وهم كذلك. وطبعا هذا الامر نغرسه ونساعد طلابنا بأن يعرفوا قيمة حصول كل شخص على حقه.  نحن متواجدون هنا لنكون سوياً، نريد حقاً واحداً وصوتاً واحداً في الناصرة " .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما