logo

سخنين : انطلاق زيارات عائلات شهداء هبة القدس والاقصى بحضور جماهيري

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-10-2022 05:11:59 اخر تحديث: 18-10-2022 08:19:44

انطلقت صبيحة اليوم السبت ، من قرب مبنى بلدية سخنين ، زيارات أهالي عائلة الشهيد عماد غنايم وعائلة الشهيد وليد أبو صالح ،وذلك ضمن نشاطات احياء ذكرى هبة القدس

 والاقصى ال22 حيث يشارك بالزيارات رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت ابو ريا واعضاء من بلدية سخنين  واللجنة الشعبية في سخنين واهالي وناشطين وعضو الكنيسيت مازن غنايم وعضو الكنيست السابق مسعود غنايم  .

وقد افتتحت الزيارة بكلمة من الدكتور صفوت ابو ريا رئيس بلدية سخنين الذي قال :" نحن شركاء بطريق الشهداء والدرب الذي ساروا به " .  تحدث كذلك عدد من المرافقين للوفد من ائمة وشيوخ وناشطين وممثلين عن اللجنة الشعبية وكذلك تحدث والد الشهيد عماد غنايم وعضو الكنيست مازن غنايم .

وكانت اللجنة الشعبية قد دعت في بيانها والذي وصلت نسخة منه لموقع بانيت:" أنه سيتم   الساعة الحادية عشرة وضع أكاليل على أضرحة الشهداء واستقبال الوفود من القرى والمدن المختلفة خاصة عرابة وديرحنا، حيث سيتم التوجه لعرابة لوضع أكاليل على أضرحة الشهداء في عرابة.
وأشارت إلى أنه في تمام الساعة الثانية بعد الظهر سيتم انطلاق مسيرة سخنين من شارع الشهداء بجانب مسجد النور لتجوب شوارع البلدة شمالًا، وغربًا والتوجه لعرابة والالتحام بمسيرة عرابة ودير حنا والمشاركة في المهرجان المركزي الساعة الرابعة قبالة سوق عرابة".

هذا ويفيد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما  ان الوفود وصلت الى عائلة الشهيد وليد ابو صالح وهناك كان باستقبالهم عائلة الشهيد وانطلقت الزيارة بكلمات ورسائل من الوفود القادمة .

وكانت الوفود قد شددت على اهمية الوحدة بهذه الايام والوقوف بوجه الظلم وفق ما جاء على لسان عدد من المشاركين .



صور بعدسة بانيت