logo

بعد مقتل محمود شحادة: قوات معززة من الشرطة في الناصرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-09-2022 07:05:00 اخر تحديث: 18-10-2022 08:19:44

أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن قوات معززة من الشرطة تنتشر في احياء في الناصرة، منذ ساعات الليل، فيما تحوم بين الحين والآخر طائرة مروحية

تابعة للشرطة، في سماء المدينة، وذلك بعد ساعات من مقتل الشاب محمود أحمد " الجدي " شحادة، بتبادل اطلاق نار مع الشرطة.
وعلم موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنه تم نقل جثمان الشاب محمود شحادة لمعهد الطب العدلي " أبو كبير "، فيما أعلنت العائلة ان تشييع الجثمان سيكون اليوم، اذ تنطلق الجنازة من بيت أعمام الفقيد في حي الصفافرة، بحيث يوارى الجثمان الثرى في المقبرة القديمة.

بيان الشرطة حول تبادل اطلاق النار
وحول ملابسات مقتل الشاب محمود " الجدي " شحادة، قال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي :" قام أفراد شرطة الشمال بنشاط ميداني " دورية  "في مدينة الناصرة من أجل ضمان أمن السكان، وسمعوا أثناء ذلك أصوات إطلاق نار وسارعوا باتجاه المكان، عند وصولهم إلى أحد الأحياء، رصدوا سيارة أثارت الشكوك حول إطلاق النار منها، عندما بدأ أفراد الشرطة في القيادة وراء السيارة، بدأ تبادل إطلاق نار خلاله قتل أحد المشتبه بهم، وأصيب مشتبه به آخر بجروح خطيرة (وفق مصادر طبية) والقي القبض على المشتبهين الآخرين في المكان ".
واضاف بيان الشرطة: " أثناء نشاط تفتيش في سيارة المشتبه بهم، تم رصد ثلاث بنادق، اثنتان من نوع  M-16 وواحدة من نوع كلاشنكوف ".
وتابع بيان الشرطة: " أفراد شرطة إسرائيل يعملون في الخط الأول في مكافحة العنف وحوادث إطلاق النار في بلدات المجتمع العربي. تحافظ الشرطة على تواجد منتظم في البلدات ويصلون لأي حادث عنف أو إطلاق نار مشتبه به أثناء مواجهة مجرمين مجهزين بأسلحة اوتوماتيكية ". وفق ما جاء في بيان الشرطة.




المرحوم محمود " الجدي " شحادة - صورة شخصية

 
صورة من مكان تبادل اطلاق النار - تصوير: موقع بانيت وصحيفة بانوراما