logo

مصادر:‘رئيس بلدية الطيبة يسعى لحل قضية المديرة في يافا‘

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-09-2022 05:55:34 اخر تحديث: 18-10-2022 08:19:44

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر مقربة من رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور " ان الأخير يتواصل مع شخصيات من يافا، وأيضا مع وزارة التعليم

للوصول الى حل لقضية المربية حنين عازم، مديرة المدرسة الإعدادية في المدرسة الشاملة في يافا، والتي أعادتها المحكمة لادارة المدرسة، وسط رفض ممثلين عن لجنة أولياء أمور الطلاب  ".
ووفقا للمصدر المذكور " فان رئيس بلدية الطيبة معني بالتوصل الى حل مرض لكل الأطراف ".
يذكر ان اللجنة كانت قد صرفت طلاب المرحلة الإعدادية من المدرسة، صباح يوم الأربعاء، وأعلنت الاضراب المفتوح فيها، رافضين قرار عودة المربية حنين عازم الى إدارة المدرسة، وهو القرار الصادر عن المحكمة كما أسلفنا، علما ان المعلمة تعرضت لرشق بالبيض من قبل احد الطلاب عند الاصطفاف الصباحي، فيما تم ثقب اطارات سيارتها.

" السبب انني لست من يافا "
يذكر ان المربية حنين عازم كانت قد قالت :" المحكمة فحصت كل الادعاءات، ولو وجدت أمرا واحدا صحيحا مما يدعون لما قررت القاضية ان أعود الى المدرسة التي ادرتها ... الرفض نابع من مجموعة قليلة جدا والسبب انني لست من يافا ".

" المعلمة عادت الى المدرسة بناء على قرار المحكمة "
المتحدث بلسان وزارة التعليم كان قد عقب هو الاخر على الموضوع قائلا لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" المعلمة عادت الى المدرسة بناء على قرار المحكمة... بخصوص الاعتداءات والتهجمات عليها ابلاغ ضابط الأمن في بلدية تل ابيب يافا وضابط الامن في لواء المركز ".


 
المدرسة الشاملة في يافا - تصوير لجنة أولياء أمور الطلاب


المحامي شعاع مصاروة منصور - رئيس بلدية الطيبة - تصوير: موقع بانيت