logo

مقتل محمود ‘الجدي‘ شحادة بتبادل لإطلاق النار مع الشرطة في الناصرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-09-2022 15:26:52 اخر تحديث: 18-10-2022 08:01:13

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية ومحلية في مدينة الناصرة، ان شخصان اصيبا بجروح في حادثة اطلاق نار وقعت مساء اليوم الخميس في مدينة الناصرة.


المرحوم محمود " الجدي " شحادة - صورة شخصية

 واشارت المصادر الطيبة ان احد المصابين توصف جراحه بالحرجة، والاخر بالخطيرة، وقد جرى نقل المصابان إلى المستشفى لتلقي العلاج.
من جانبه، اعلن مركز البيان الطبي في مدينة الناصرة "عن اقرار وفاة احد المصابين (في العشرينات من عمره) باطلاق النار في حي الجليل في الناصرة، فيما جرى نقل المصاب الاخر إلى المستشفى وقد وصفت حالته بالمتوسطة والمستقرة".
هذا وقال شهود عيان : "ان الحادث وقع خلال تبادل اطلاق نار مع الشرطة، في حي الجليل في الناصرة".

الشرطة: " لاحظنا إطلاق نار على منزل ، وتم تبادل اطلاق النار مع 4 -وقتل أحدهم "
من جانبها، قالت الشرطة في بيان صادر عنها: "قام أفراد شرطة الشمال بنشاط ميداني دورية في مدينة الناصرة من أجل ضمان أمن السكان، وسمعوا أثناء ذلك أصوات إطلاق نار وسارعوا باتجاه المكان، عند وصولهم إلى أحد الأحياء، رصدوا سيارة أثارت الشكوك حول إطلاق النار منها، عندما بدأ أفراد الشرطة في القيادة وراء السيارة، بدأ تبادل إطلاق نار خلاله قتل أحد المشتبه بهم، وأصيب مشتبه به آخر بجروح خطيرة (وفق مصادر طبية) والقي القبض على المشتبهين الآخرين في المكان".

واضاف بيان الشرطة: "أثناء نشاط تفتيش في سيارة المشتبه بهم، تم رصد ثلاث بنادق، اثنتان من نوع  M-16 وواحدة من نوع كلاشنكوف".
 وتابع بيان الشرطة: "أفراد شرطة إسرائيل يعملون في الخط الأول في مكافحة العنف وحوادث إطلاق النار في بلدات المجتمع العربي. تحافظ الشرطة على تواجد منتظم في البلدات ويصلون لأي حادث عنف أو إطلاق نار مشتبه به أثناء مواجهة مجرمين مجهزين بأسلحة اوتوماتيكية". وفق ما جاء في بيان الشرطة.

القتيل في تبادل إطلاق النار في الناصرة هو الشاب محمود ‘ الجدي ‘ شحادة
ويفيد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن القتيل في تبادل إطلاق النار مع الشرطة في مدينة الناصرة هو الشاب محمود " الجدي " شحادة .


تصوير : الشرطة


تصوير مركز البيان الطبي