logo

التجمع :‘ اجتياز نسبة الحسم مهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-09-2022 04:05:14 اخر تحديث: 18-10-2022 08:04:12

أظهر استطلاع جديد للرأي أجرته القناة 12 العبرية أن التجمع الوطني الديمقراطي لا يجتاز نسبة الحسم في انتخابات الكنيست الـ 25 . كما أظهر الاستطلاع أيضا أن كلا من حزب


سامي أبو شحادة

البيت اليهودي " بقيادة اييليت شاكيد وحزب " الحرية الاقتصادية بقيادة ابير قرا وحزب " تسيعيريم بوعريم " بقيادة هدار مختار لا يجنازون نسبة الحسم أيضا .
وفي تعقيبه على الاستطلاع ، قال التجمع الوطني الديمقراطي :" التجمع الوطني الديمقراطي برئاسة سامي أبو شحادة حزب له قاعدة شعبية وجماهيرية واسعة ، ويعكس خطابًا سياسيًا يجيب على سؤال مكانة العرب الفلسطينيين في إسرائيل ويطرح برنامجًا سياسيًا شاملًا يخرج الأقلية العربية الفلسطينية من المساحة السياسية الضيقة التي تريدها إسرائيل للعرب" .
وأضاف التجمع الوطني الديمقراطي :" كما قلنا في الأسبوع الماضي وفي العديد من الجولات الانتخابية السابقة، الذي يحسم هو الناس والتجمع يعول على ثقة الناس به وبقيادته السياسية يوم الانتخابات، قبله وبعده. اجتياز نسبة الحسم مهمة صعبة ولكنها ليست بالمستحيلة، لأن التجمع قادر أن يخوض المعركة وأن يقلب الموازين، وذلك يتعلق فقط بجهود أبناء شعبنا الذي لن يرضى بإسكات الصوت الوطني الصادق في مواجهة نهج الخضوع التوصيات" .
وختم التجمع تعقيبه :" التجمع برئاسة سامي أبو شحادة هو صوت الناس وسيكون مفاجأة الانتخابات وفي مقدمة خدمة أبناء شعبنا " .