logo

مواجهات بمناطق متفرقة في القدس ، الشرطة: اعتقال 4 مشتبهين

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-09-2022 17:49:55 اخر تحديث: 18-10-2022 08:19:44

أفادت مصادر فلسطينية أنه " لليوم الثالث على التوالي، شهدت بلدات وأحياء مدينة القدس، مواجهات متفرقة، بين قوات الاحتلال والشبان الفلسطينيين" .

وأضافت المصادر " في بلدة العيسوية، اقتحمت قوات الاحتلال برفقة مركبة المياه شوارع البلدة، وألقت القنابل وانتشرت في الأحياء. وفي بلدة الطور، اعتقلت قوات الاحتلال شابين خلال مواجهات في البلدة، أطلقت القوات خلالها القنابل والأعيرة المطاطية.
وفي حي واد الجوز، اعتقلت القوات شابا والقت القنابل الصوتية وأعيرة مطاطية. كما استهدف الشبان البؤر الاستيطانية في سلوان بالمفرقعات.
وفي مخيم شعفاط، القت القوات القنابل الغازية بكثافة في شوارع الحي وطرقاته الرئيسية وبمحاذاة البنايات السكنية" .

الشرطة :" اعتقال 4 مشتبهين بالاخلال بالنظام "
من جانبها ، افادت الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" اعتقلت شرطة اسرائيل 4 مشتبهين من سكان القدس الشرقية بشبهة القائهم حجارة في منطقه القدس، وتشتبه الشرطة بانهم قاموا بالقاء الحجارة اتجاه قوات الشرطة " .
وأضاف البيان :" قامت الشرطة مساء اليوم الاربعاء باعتقال مشتبهين ( 22 ، 18 عاما ) في منطقة وادي الجوز ، بعد ان قاما بالقاء حجارة باتجاه قوات حرس الحدود وتم اعتقال المشتبهين ونقلهما للتحقيق في محطة الشرطة ".
وقام أفراد وحدة المستعربين التابعة لحرس الحدود في منطقه القدس باعتقال مشتبهين اخرين من سكان القدس الشرقية بشبهة اخلالهما في النظام العام في منطقه الطور والتي كانت قد تخللت القاء حجارة واطلاق العاب نارية باتجاه الشرطة، وفي هذه الاثناء تقوم الشرطة بفرض النظام في منطقه العيساوية" . 


تصوير الشرطة