logo

رئيس الحكومة لابيد يتفقد كتيبة حرس الحدود في الضفة الغربية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
25-09-2022 10:38:29 اخر تحديث: 18-10-2022 08:15:39

عشية حلول رأس السنة العبرية الجديدة ، تفقد رئيس الوزراء لابيد كتيبة "ميناشيه" التابعة لحرس الحدود العاملة في الضفة الغربية . وشارك في الزيارة كل من وزير الأمن الداخلي


صورة من مكتب الصحافة الحكومي

عومير بار ليف والمفوض العام للشرطة كوبي شبتاي وقائد حرس الحدود اللواء أمير كوهين والسكرتير العسكري لرئيس الوزراء اللواء أفي جيل وقائد حرس الحدود في الضفة الغربية العميد جهاد حسن وقائد الكتيبة المقدم سلمان عويدة. 
وتحدث رئيس الوزراء مع المقاتلين والمقاتلات عن عملهم الروتيني في هذه الواجهة وعن استعداداتهم للاحتفال بالعيد. وشكرهم رئيس الوزراء باسم الشعب الإسرائيلي قائلا " إن بفضلهم يستطيع المواطنون الاحتفال بالعيد بكل هدوء واطمئنان " .
وقال لهم رئيس الوزراء: "هناك أناس في دولة إسرائيل لا يعرفون أنهم بقوا على قيد الحياة بفضلكم وهم لن يعلموا ذلك أبدا. إنهم سيستمرون في حياتهم وسيلتقون أحباءهم وسيقبلون أطفالهم وطوال هذا الوقت لن يعرفوا أنهم يعيشون بفضلكم. دوركم ودورنا هو العمل على منع وقوع أحداث مروعة وأنتم تقومون بهذا الواجب بشكل مثالي. قلت لنفسي إنني لا أستطيع قضاء العيد مع عائلتي قبل أن أشكر أولئك الذين لا يقضون العيد مع عائلاتهم, بل سيقضونه دفاعا عن جميعنا " .
وأضاف لبيد :"
التعبير "عمل مقدس" يليق ما تقومون به هنا وجئت إلى هنا ليس باسمي فحسب, بل باسم جميع أبناء الشعب. أشكركم وسعدت بأنه أتيحت لي الفرصة لأشكركم قبيل بدء العيد وأتمنى لجميعنا عاما سعيدا وهادئا وإن كان سعيدا وهادئا فهذا بفضلكم" .