logo

أم من الطيبة: ‘رصاصة طائشة سقطت على سيارتنا‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-09-2022 16:55:14 اخر تحديث: 18-10-2022 07:55:57

لحظات من الرعب والخوف عاشتها أم وأبناؤها الثلاثة من مدينة الطيبة اثر سقوط رصاصة طائشة على سيارتها اثناء قيادتها في احدى الشوارع الرئيسية في المدينة.


صورة خاصة لموقع بانيت

وقالت الام من الطيبة في حديث مع مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما : "بينما كنت اسير بسيارتي ومعي اطفالي الثلاثة، احدهم عمره 6 اشهر كان جالسا في كرسي الاطفال، وإذ بصوت قوي، اعتقدت في البداية انني قد اصطدمت بسيارة احد او سيارة قد صدمتني، الصوت كان مرعبا جدا، نزلت من سيارتي على الفور لكي أرى ما حدث، وبعد ان تبين انه ليس حادث بدأت افحص السيارة، فإذ برصاصة طائشة قد سقطت على سقف سيارتي الامامي من جهة الكرسي الذي على جنب السائق".
وأضافت الام الطيباوية: "لحسن الحظ ان الرصاصة لم تخترق السقف ولم تسقط على الزجاج الامامي، لأن طفلي الرضيع كان يجلس بكرسي الاطفال في المقعد الامامي بجانب السائق وهو المكان الذي سقطت فوقه الرصاصة، لقد كتب لطفلي الرضيع عمر جديد. لو اخترقت الرصاصة السقف لوقعت كارثة عظمى، لكن الله ستر".
وعبرت الأم عن غضبها "بسبب الانفلات الأمني وفوضى السلاح في الطيبة وفي البلدات العربية في البلاد"، على حد قولها، واردفت قائلة: "كفى ترويعا للأطفال ، كفى استهتارا بأرواح الناس".