logo

بلدية الطيبة: ‘جلسة عمل مهنية مع الشركة المسؤولة قبل انطلاق مشروع الطاقة الكهربائية الشمسية‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-09-2022 14:25:02 اخر تحديث: 18-10-2022 08:00:22

عُقدت اليوم في مكتب رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة جلسة عمل مهنية مع الشركة التي فازت بالمناقصة ، والتي ستكون مسؤولة عن مشروع


تصوير بلدية الطيبة

تحويل الطاقة الكهربائية في المدينة إلى طاقة كهربائية شمسية وذلك تمهيدا لبدء العمل الفعلي على المشروع  بعد انقضاء فترة الاعياد اليهودية، ومن المتوقع أن يستمر العمل على انجاز المشروع 3 شهور لتتحول الطيبة بعد عام لمدينة أنوار.
من الجدير ذكره أن بلدية الطيبة تماشيا مع متطلبات الحداثة العصرية وتوفيرا للطاقة ونجاعة استهلاكها والحفاظ على البيئة وعملا بمبادئ البيئة الخضراء، وبعد دراسة مهنية معمقة مع الجهات المهنية الرسمية، أبرمت اتفاقا مع شركة مختصة ورائدة في المجال لتنفيذ مشروع الطاقة الخضراء وتحويل الطاقة الكهربائية في كل المؤسسات العامة في المدينة لطاقة كهرباء تعتمد على الطاقة الشمسية والخلاية الشمسية، ومع اتمام المشروع واكتماله ستكون جميع المؤسسات والمرافق العامة في الطيبة تعمل على الطاقة الكهربائية الشمسية.

رئيس البلدية: مشروع هام سيساهم برفع جودة حياة المواطن
رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة أعرب عن ضرورة هذا المشروع وحيويته، مؤكدا أنه "سيساهم بالحفاظ على البيئة وجودة حياة المواطن وسيوفّر بالطاقة وتكاليفها" .
واضاف :"
مشروع هام سيساهم بالحفاظ على البيئة واستغلال الطاقة السليم، وبالتالي سيساهم برفع جودة حياة المواطن. سيوفر على البلد كثيرا في مجال الطاقة الكهربائية مع الحفاظ على نفس القوة، لكن بجودة بيئية أعلى وأفضل. الطيبة تخطو على طريق الحادثة وستتحول لمدينة خضراء إن شاء الله".