logo

مقتل المسنة في حولون| الشرطة : ‘الحديث يدور عن عملية‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-09-2022 16:13:50 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:08

لقيت سيدة مسنة (84 عاماً) اليوم ، مصرعها في حولون ، بعد تعرضها لاعتداء من قبل مجهول. وافادت الشرطة في بيان لها وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما

بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "في ساعات بعد الظهر ، تلقى مركز الشرطة بلاغاً عن سيدة مسنة (84) من سكان حولون ، تعرضت لاعتداء من قبل مجهولين في شارع هحشمونائيم. أجرت الطواقم الطبية الذين وصلوا إلى مكان الحادث عمليات إنعاش ، ولكن بعد فشل محاولات الانعاش اقروا وفاتها".
واضاف البيان: "وصلت العديد من قوات الشرطة إلى مكان الحادث وشرعت التحقيق في ملابساته، حيث كشف تحقيق أولي في مكان الحادث عن الاشتباه في أنها جريمة قتل".
واختتم البيان: " حتى الان لم تعرف هوية المشتبه به فيما تقوم قوات الشرطة بعمليات بحث مكثقة لرصده واعتقاله".

 المفوض العام للشرطة : " الحديث يدور عن عملية"
من جانبه، اشار المفوض العام للشرطة كوبي شبتاي إلى أن الشرطة تشتبه بعملية هجومية على خلفية قومية، وقال في تصريحات صحفية مساء اليوم من موقع الحادثة في حولون: ""نعرف هوية المهاجم ، ونحن نبحث عنه".

المشتبه بقتل المسنة في حولون هو شاب من مدينة قلقيلية
وفي وقت لاحق من مساء اليوم ، نشرت الشرطة هوية المشتبه به بقتل المسنة من حولون، وقالت الشرطة في بيان صادر عنها: " المشتبه به بقتل سيدة مسنة (84 عامًا) بعد الاعتداء عليها في الشارع في مدينة حولون هو موسى صرصور، 28 عامًا ، من قلقيلية". وفق ما جاء في البيان.


صورة من الفيديو - تصوير الشرطة