logo

بعد تفكك المشتركة | نتنياهو يندفع مستهدفا الصوت العربي : ‘ رجعتلكم بعد غياب ، الأسد ما تهمه ذياب ‘

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-09-2022 03:59:42 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:08

بعد تفكك القائمة المشتركة، وفي الوقت الذي لا زال فيه " معسكر التغيير " يجري الحسابات لتبعات هذا الحدث، بدأ حزب الليكود برئاسة بنيامين نتنياهو

بحملة مكثقة تستهدف جمهور الناخبين العرب، اذ تركز الحملة على وعود بمحاربة مظاهر العنف والجريمة، التي تقض مضجع المواطن العربي وأفقدته الشعور بالأمان الشخصي.

" الشيخ أبو يائير "
وتهدف الحملة الى التركيز على أن نتنياهو هو المرشح الأنسب لمنصب رئيس الحكومة وللجمهور العربي، ولهذا الهدف يقوم حزب الليكود بنشر محتوى بشكل مكثف، ومنه محتوى مترجم للغة العربية، وذلك بواسطة تطبيقات مختلفة، لا سيما تطبيقات نشر مقاطع الفيديو، اذ تحمل المنشورات اسم " أبو يائير "  او " الشيخ أبو يائير "، ويحتوي احد المنشورات على مقطع فيديو لنتنياهو وفي الخلفية تسمع اغنية " رجعتلكم بعد غياب – الأسد ما تهمه ذياب ".
وتأتي حملة الليكود تحت عنوان " فقط الليكود بامكانه إقامة حكومة ثابتة لأربع سنوات من الازدهار ".
ويظهر نتنياهو في أحد المقاطع وهو يقول :" أنا ملتزم بشكل شخصي لضمان أمن كل واحد وواحدة منكم ... فعلنا ذلك بنجاح ضد منظمات الاجرام في المجتمع اليهودي وسنفعل ذلك أيضا في المجتمع العربي ".


نتنياهو لدى زيارته لاحد المضارب البدوية في النقب في جولة انتخابية سابقة - الصورة نشرت على صفحة نتنياهو على موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك ) - بدون كريديت