logo

اللجنة المخولة بالاعلان عن كفرقرع مدينة تزور البلدة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-09-2022 17:21:59 اخر تحديث: 18-10-2022 08:06:31

قام اعضاء اللجنة المخولة بالاعلان عن كفرقرع مدينة، أمس الاثنين، بزيارة لمجلس محلي كفرقرع خلالها التقوا برئيس، اعضاء، ومدراء اقسام المجلس المحلي


تصوير: مجلس كفرقرع المحلي

الذين اطلعوا أعضاء اللجنة على استراتيجيات العمل بالاقسام ومن ثم خرج الوفد الى جولة ميدانية زار خلالها المرافق والمباني العامة في البلدة واطلعوا على تقدم سيرورة التخطيط لمسطحات البلدة بما في ذلك المشاريع العمرانية، جهاز التربية والتعليم ومشاريع البيئة، وتطور البنى التحتية وامكانية تطوير منطقة صناعية لدعم اقتصاد البلدة.
وفي مجمل الحديث بنهاية الزيارة، قال رئيس اللجنة، جابي ميمون " ان بلدة كفرقرع تشهد ثورة عمرانية في جميع المجالات التي اطلعوا عليها خلال الزيارة وهي مثلا يحتذى به بالمقارنة مع الوسطين العربي واليهودي"، كما اثنى على " الطواقم المهنية وعملها بالمجلس المحلي " .
خلال حديثه، بث ميمون بشرى لطواقم المجلس انه " على ضوء الانطباع الايجابي للزيارة سوف تقوم اللجنة باعداد تقرير يوصي امام وزيرة الداخلية بالاعلان عن كفرقرع مدينة ".
وشكر رئيس المجلس اعضاء اللجنة والطواقم المهنية للمجلس المحلي على عملهم الدؤوب مؤكدا على " ان اعلان رئيس اللجنة هو بمثابة بشرى لسكان البلدة على امل ان يتمم مشروع الاعلان عن كفرقرع مدينة في الاشهر القريبة ".