logo

حالة الطقس : انخفاض اضافي بدرجات الحرارة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-06-2022 12:19:00 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:08

يتوقع الراصد الجوي اليوم الثلاثاء ، أن يطرأ أنخفاض آخر على درجات الحرارة التي تصبح دون المعدلات السنوية العامة بنحو الدرجتين مئويتين لأول مرة منذ أشهر عديدة. وتغطي

السماء كميات كبيرة من السحب على إرتفاعات مختلفة ليسود جو صيفي شديد الإعتدال نهاراً. مساء يسود جو بارد نسبي في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة ومنعش في باقي المناطق.  
 
أمّا يوم غد الأربعاء ف
تسيطر أجواء صيفية عادية ومعتدلة تماماً لم تشهدها البلاد منذ بداية الصيف ومطلع شهر أيار الماضي في مختلف المناطق وتكون الحرارة دون المعدلات السنوية العامة بنحو الثلاثة درجات . وتسود أجواء صيفية عادية في المناطق الجبلية والساحلية وحتى السهلية فترة الظهيرة. وبدءاً من فترة العصر يسود جو منعش وفي ساعات الليل والفجر والصباح الباكر يسود جو بارد نسبي في القمم والجبال العالية. 
 
يوم الخميس
تبقى الأجواء صيفية عادية ومعتدلة تماماً وتبقى الحرارة دون المعدلات السنوية العامة بنحو الثلاثة درجات . وتسود أجواء صيفية عادية في المناطق الجبلية والساحلية وحتى السهلية فترة الظهيرة.وتغطي السماء كميات من السحب العالية والمتوسطة أحياناً. وعصراً يسود جو منعش وفي ساعات الليل والفجر والصباح الباكر يسود جو بارد نسبي في القمم والجبال العالية.



تصوير تالي بر - اتحاد المدن طبريا