logo

مجلس عمال الناصرة : ‘مطلب الساعة هو الوقوف الى جانب المستشفى الانجليزي ومطالبه العادلة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-09-2022 04:01:42 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:08

اصدر مجلس عمال الناصرة بكافة اعضائه وهيئاته ورئيسه النقابي كمال ابو احمد، اليوم الاثنين، بيانًا وصلت لصحيفة بانوراما نسخة عنه، جاء فيه :" نقف قلبًا وقالبًا

الى جانب الطواقم الطبية والتمريض والعمال في المستشفى الانجليزي في الناصرة في اضرابهم العادل والشامل نحو تحقيق المساواة وتحسين ظروفهم في العمل من أجل مواصلة مسيرة العطاء الطيبة والانسانية كما عهدنا المستشفى منذ سنوات طويلة، حيث انه يقدم افضل الخدمات على يد افضل طواقم طبية لخدمة اهل الناصرة والمدن والقرى المجاورة دون كلل وملل".
واضاف البيان :" وكان النقابي كمال ابو احمد رئيس مجلس عمال الناصرة قد اعتاد يوميًا على زيارة المستشفى منذ اعلانه الاضراب مشاركًا في الوقفات والخطوات الاحتجاجية التي نظمها المستشفى الى ان يتم تحقيق المطالب العادلة والشاملة للمستشفى ولكل العاملين فيه".
وصرح ابو احمد، قائلاً :" حان الوقت للتعامل بمساواه تامة بكل ما يتعلق بالميزانيات والحقوق النقابية والاجتماعية أسوةً بباقي المستشفيات التي تنعم بحصة الاسد من الميزانيات المقدمة من المؤسسات الحكومية".
واشار ابو احمد الى "أن مجلس الناصرة سيواصل الوقوف الى جانب المستشفى الانجليزي ومع تصعيد النضال والخطوات الاحتجاجية حتى يتم تحقيق مطالبه العادلة والشاملة لكي يعود المستشفى الى العمل كالمعتاد في خدمة الجمهور الواسع". الى هنا نص البيان.


تصوير: مجلس عمال الناصرة