logo

أيمن عودة : التجمع رفض التوقيع على الاتفاق الثلاثي واتهمونا بالأسرلة والصهينة - التجمع يرّد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-09-2022 15:22:24 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:07

نشر النائب أيمن عودة رئيس تحالف الجبهة والعربية للتغيير تسجيلا مصورا تحت عنوان " حقيقة ما حدث بيننا وبين التجمع يوم أمس " . وقال أيمن عودة في التسجيل المصور :"

كلنا شاهدنا تغيرا في موقف التجمع ، فلمدة سنة كاملة ونحن نتعامل مع بعضنا بشكل ممتاز ودون خلافات ، ومنذ شهرين بدأ التجمع يقول أريد خوض الانتخابات وحدي ، أريد بناء التيار الثالث ، عودة الصوت الوطني ... ألسنا من الصوت الوطني ؟ كانوا يتهموننا بالأسرلة والصهينة ولم أكن معنيا بمحاورة التجمع عبر الاعلام وكنا نتصل بهم ونقول لهم نريد أن نكون مع بعضنا البعض وأن نبقى ثلاثية ، وفي النهائية وقعنا على اتفاقية ثنائية وتركنا المجال وقلنا نريد أن تكون العربية للتغيير جزءا من هذا الاتفاق . خلافنا كان على رفضهم التوقيع على اتفاق ثلاثي ، هذه هي القصة . وحتى الان لا يوجد توقيع على اتفاق ثلاثي " .
وأضاف أيمن عودة :" على أعضاء التجمع أن يسألوا قيادات التجمع لماذا لم توقعوا على الاتفاق الثلاثي ؟ أقول أن ما حدث هو خطأ ارتكبته قيادة التجمع . .. لا يوجد أي سبب للاسفاف والمناكفات والرمي بالصهينة والأسرلة " .

التجمع :" ايمن عودة عمل جاهدًا على افراغ الاتفاقيات من مضمونها لضمان اسكان صوت التجمع "
في هذا السياق، عقب التجمع الوطني الديمقراطي على أقوال أيمن عودة بالقول :" بعد فرض مطالبنا السياسية على الجبهة ، عمل ايمن عودة جاهدًا على افراغ الاتفاقيات من مضمونها لضمان اسكان صوت التجمع، وبعد فشله بذلك قرر التآمر على التجمع واخراجه من المنافسة من خلال ابتزازه والاستفراد به في آخر لحظة. التمثيل العربي لا يمكن ان ينحصر بهذا النهج ولا يمكن اسكات الصوت الوطني الديمقراطي الذي يمثله التجمع" .