logo

حزب ‘يش عتيد‘ يعقد اجتماعا انتخابيا في كفركنا

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-09-2022 07:06:14 اخر تحديث: 18-10-2022 08:19:35

أقيم يوم أمس الخميس في كفر كنا مؤتمر لحزب " يش عتيد " بمشاركة وزيرة الاقتصاد والصناعة أورنا بربيباي، نائب وزير الأمن الداخلي يوآف سيجيلوفتش


تصوير: حزب " يش عتيد "

والمسؤول عن قسم المجتمع العربي في الحزب محمد أبو الهيجاء من طمرة، والمرشح في الموقع الـ 29 في قائمة الحزب .
خلال المؤتمر، قالت وزيرة الاقتصاد والصناعة أورنا بربيباي: " صادقت على تطوير بنى تحتية لاقامة مصانع على أراض بملكية خاصة من أجل تطوير فرع الصناعة في  المجتمع العربي والدرزي والشركسي ". 
وتابعت بربيباي: " إقامة مناطق صناعية ستمكّن إضافة أماكن عمل  في سوق العمل، وهذا الأمر من شأنه ان يساعد في سد الفجوات وتقوية الاقتصاد الإسرائيلي " .   
نائب وزير الأمن الداخلي يوآف سيجيلوفتش تطرّق الى مكافحة العنف في المجتمع العربي وقال : "  يوجد هنا حكومة تريد معالجة الامور، ويوجد حزب يش عتيد الذي يريد ذلك، ويوجد أيضا رئيس حكومة الذي قال بانه في الحكومة القادمة ستقام محطات شرطة بلدية في كل البلدات وسيتم إضافة 5000 شرطي من أجل الحفاظ على الامن والأمان الشخصي لكل مواطن في كل مكان " .
وتابع نائب وزير الأمن الداخلي يوآف سيجيلوفتش : " سنستمر في مكافحة العنف في المجتمع العربي الذي هو جزء من المجتمع الاسرائيلي ، أعطونا الفرصة من أجل ان نستمر بما بدأنا به "  . 
 بدوره قال المسؤول عن قسم المجتمع العربي في الحزب محمد أبو الهيجاء: " اجتمعنا هنا من أجل هدف واحد ووحيد وهو ان يستمر يئير لبيد برئاسة الحكومة وبالتغيير الذي بدأناه قبل عام من اجل تقوية وتطوير المجتمع العربي " .