logo

عائلة الطالب أيهم عبد الرحمن من أبوغوش: ابننا تعرض لاعتداء وحشي

من إسماعيل عثمان أبوغوش مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-09-2022 06:21:17 اخر تحديث: 18-10-2022 07:53:18

لا يزال الطالب أيهم نمر عبد الرحمن من بلدة أبوغوش في القدس يرقد في مستشفى هداسا ، اثر حادثة العنف التي تعرض لها عندما خرج من المدرسة . وأفادت عائلة الطالب


الشاب أيهم نمر عبد الرحمن - تصوير العائلة

أيهم نمر عبد الرحمن أن " أيهم طالب في الصف التاسع في مدرسة أبوغوش ، وعند الإنتهاء من اليوم الدراسي تم إستدراجه لمكان قرب المدرسة والإعتداء عليه من قبل طالبيْن أكبر منه سنًا ، وقاما بضربه بآلة حادة خاصة في الجزء العلوي من جسده أفقدته الوعي والحركة " .
وقد قامت طواقم إسعاف نجمة داوود الحمراء بنقل الطالب المصاب وهو مغمى عليه إلى مستشفى هداسا عين كارم لتلقي العلاج ، حيث أجرى الأطباء عدة عمليات جراحية له . 
واستنكرت عائلة الطالب أيهم " حادثة الإعتداء على إبنها واعتبرته أمرا وحشيا وعنيفا "، ووجهوا اصبع الإتهام " للمعتدين وأهاليهم بالإضافة إلى المدرسة " .

اعتقال طالبين بشبهة الاعتداء على الطالب أيهم
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن قوات الشرطة وصلت إلى مكان الإعتداء وبعد مباشرة التحقيق تم إعتقال طالبين ، بشبهة الإعتداء على الطالب أيهم ، وتم تمديد إعتقالهما في محكمة الصلح في القدس . 
من جانبه ، قال رئيس مجلس أبوغوش المحلي سليم جبر حول حادثة العنف :" لا يوجد أي نزاع عائلي ، ولم يكن هناك سبب لهذه الحادثة " .
وأعرب مدير قسم التعليم في المجلس المحلي الأستاذ خليل صالح أعرب أسفه لوقوع هذا الحادث في أبوغوش ، وأكد أن " حادث الإعتداء كان خارج المدرسة " . فيما ستنكر مركز أبوغوش الجماهيري حادثة العنف ، وأعلن عن بدء خطوات تهدف لتوعية السكان وناشد سكان البلدة بتكاتف الأهالي من أجل الحد من ظاهرة العنف .




الشاب أيهم نمر عبد الرحمن  - صورة شخصية