logo

المربي كميل شلة :‘ طلاب مدرسة العلوم في يركا متعطشون للتعلم ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-09-2022 16:35:36 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:41

نشرت وزارة التعليم، أمس الثلاثاء، قائمة بأسماء المدارس العربية الحاصلة على نسبة 100% في استحقاق البجروت، وكذلك نشرت اسماء المدارس التي في أدنى القائمة ...

مدرسة العلوم والقيادة دركا في يركا كانت لافتة في إنجازاتها التي تظهر جليا في لوائح وزارة التعليم، فالى جانب كونها حققت نسبة استحقاق 100% في البجروت كما اسلفنا، كانت الأولى في قائمة المدارس مع شهادات بجروت متفوّقة – شهادات ذات جودة عالية بنسبة 74.6%، والأولى من بين المدارس المتفوقة مع 5 وحدات رياضيات و 5 وحدات لغة انجليزية – بنسبة 100% ...
 للحديث عن هذا الإنجاز، والسر الذي يقف خلفه ، استضافت قناة هلا من المدرسة المتميزة مدرسة العلوم والقيادة دركا في يركا، مدير المدرسة المربي كميل شلة ..

" الطلاب كانوا في فرحة عارمة عند تلقي النتائج "
وقال مدير المدرسة المربي كميل شلة في حديثه لقناة هلا :" نتائج المدرسة في البجروت كانت مشرفة على مدى سنوات ، ولكن دائما يكون هناك نوع من المفاجأة عند اعلان النتائج ، فقررنا تنظيم رحلة يكون فيها نوع من الفعاليات البسيطة للطلاب ، وخلال اليوم حوالي الساعة 10 صباحا بدأنا نتلقى الكثير من نتائج المدرسة وأشياء كتبت عن المدرسة ، وكان الطلاب في فرحة عارمة ، إضافة الى المعلمين وإدارة المدرسة . كل مرة نشعر أنه نوع من الاكسجين نأخذه في بداية السنة الدراسية عندما نتلقى نتائج البجروت وعن جودة البجروت التي تحصل عليها المدرسة " .  

" كل طلاب المدرسة تقريبا لديهم تعطش للتعلم والدراسة "
وأضاف المربي كميل شلة  لقناة هلا :" مدرستنا صغيرة نسبيا فهي تحتوي على 200 طالب وفيها 30 معلما ، فيها العديد من التخصصات والتركيز فيها على المواضيع العلمية ، ومؤخرا افتتحنا فرعا للموسيقى لنكون قريبين من الأشياء الروحانية . كل طلاب المدرسة تقريبا لديهم تعطش للتعلم والدراسة ، طاقم المعلمين في المدرسة ذو جودة عالية " .

لمشاهدة المقابلة كاملة اضغطوا على الفيديو أعلاه ..